أنا نانا
أنا نانا
أسأل الله العلي القدير ان يرزقك الزوج الصالح التقي اللي يحبك ويخاف الله فيك ويطعمك الذريه الصالحه وتصيرين احلى واحن ام .......دعوه من قلبي لك ولكل خوواتي المسلمات العزابيات....
Nasem alfajr**
Nasem alfajr**
الله يفرج همك ويسعدك سعادة لاتشقي بعدها أبدا...
ادعي في السجود واسألي الله الزوج الصالح
ولاتنسي قول حسبي الله الذي لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم...
لاتحزني أختي ولاتجعليه همك..استغلي الأشياء الثانية وأهمها بر الوالدين وكل تأخيرة بخيرها
تحصني واقري سورة البقرة وتشوفي الراحة
ملك بنت محمد
ملك بنت محمد
جزاكم الله خيرا جميعا دعواتكم وكلامكم مثل البلسم على قلبي والله ماتتخيلون قد ايش اسعدتني دعواتكم
ماعرف اشلون اعبر انربط لساني لكن الله يسعدكم سعادة ابدية في الدنيا والاخرة
tuka
tuka
حبيبتي انتي .. الدنيا كل اللي فيها رزق من الله سواء كان زواج او أمومة او وظيفه او صحة او غنى انا توظفت متأخر وتزوجت متأخر وللآن الله ماكتب لي الذرية اللي تزوجت عشانها وملف الذرية وإني أكون ام تقفل والحمدلله على كل حال ومثل ماقلتِ كلام الناس ما يوقف ادعي واسعدي نفسك بنفسك ومافي إنسان حياته كاملة الله يرزقك ما تتمنين ويرضيك ويراضيني باللي كتبه الله لنا . نسخت كلام الأخت لأنه نفس حكايتي وأنا أقسى من هيك
Nohagirly
Nohagirly
اسأل الله العزيز القدير ان يرزقك بالزوج الصالح المصلي الصايم القائم باليل لذكره وحافظ كتابه ويسخره لك ويأنس وخدتك بالذريه الصالحه التؤام اليلمين معافين يعوضون صبرك ويكأفء ربي صبرك بأجمل العطايا ويرزقك برهم وصلاحهم وبأذن الله راح ربي يحقق امنيتك لان وعد الله حق قال ادعوني استجب لكم الحي ياختي بالدعاء والاستغفار واعملي الاسباب واسعي وربي معك
الله يرزقك وكل من تتمنى الزوج الصالح بالازواج الصالحين
والله يرزقك بالذريه الصالحه وكل محروم بالذريه الصالحه
الله يسعدك ويسعد كل من تمنى راحة البال