تعبت من الفقر و قلة الحيلة😔💔

الملتقى العام

السلام عليكم مبارك عليكم الشهر
كلام بصدري احس لو ما أقول بموت قهر على حالي يا بنات انا اكتب لكم و ابكي تعبت. من الفقر ما عندي فلوس وانا بنت و عندي احتياجات مثل باقي البنات ادرس وممنوع أتوظف لو بمول بس اهلي رافضين الفكره حتى ما اقدر اطلب ابوي يرفض والله عندي اشياء كثيره ناقصه انا مو مثل البنات و امي شهريا يعطيها اربع ميه او خمس ميه وش تكفي هذي وحنا كثار بنات وعيال وامي ديونها كثير مليت من العيشة تعبت استغفر و اصلي الوتر و حالي مثل ماهو ما يتغير حدنا سَعوده و ما لقينا 😔💔انا تعبت يبنات واللي مثلي و جربت شيء او دعوة او جدول تقولي وابي دعاءكم لي يمكن منكم مستجابه دعوتها و يتبدل حالي للأحسن
29
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذى91
شذى91
ربي يفرجها عليكم ويغير حالكم للأحسن ويمن عليكم بكريم فضله انه على كل شيء قدير..
أختي لو معاج وقت فاضي مثل الإجازات سوي لج مشروع بسيط مثل بيع وجبات وتلبيسات وحلويات تزينينها أو تصميم تجهيزات للمواليد أو تزيين الهدايا وتغليفهاا مردودها صح بسيط لكن يكفي مصروف الجيب ..
نـتـالـي الجميلة
ربي يفرجها عليكم ويغير حالكم للأحسن ويمن عليكم بكريم فضله انه على كل شيء قدير.. أختي لو معاج وقت فاضي مثل الإجازات سوي لج مشروع بسيط مثل بيع وجبات وتلبيسات وحلويات تزينينها أو تصميم تجهيزات للمواليد أو تزيين الهدايا وتغليفهاا مردودها صح بسيط لكن يكفي مصروف الجيب ..
ربي يفرجها عليكم ويغير حالكم للأحسن ويمن عليكم بكريم فضله انه على كل شيء قدير.. أختي لو معاج وقت...
امين ، ياختي ان لو يجيني عشرة انبسط شلون تبيني أبيع او اغلف هدايا و انا أصلا مو محصله ربع فلس
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يساعدكم ويفرجها عليكم
ريحة مطررر
ريحة مطررر
طيب عندي مشروع بدون رأس مال
سوي ثيمات نجاح وثيمات زواج وشعارات وبيعيها بالانستقرام
واذا ماتعرفي شارحين كل شي بقسم التصاميم
ريحة مطررر
ريحة مطررر
أو سوي بطاقات دعوات زواج الكترونيه برضو تلاقي طريقتها بقسم التصاميم
مجرد تسوي وانتي بالبيت وترسلك الزبونه المبلغ وارسليلها الفيديو على الواتس لاتحتاجي سواق ولا رأس مال
بس أبعدي عن الموسيقى والصور العاريه ودعواتك لي ب إستجابة الدعاء وتفريج الهم