دموع الورع
دموع الورع
حاولي ما تكوني جافه ليش تعصبي عادي خلك طبيعيه وقول في نفسك هذا حلالي ومن حقك تعبري عن حبك له وعجابك.. اختي العزيزه ابدئي بنفسك واقنعيها ان هذا شي طبيعي ومن حقوقك واستمتع بغزله لك...... الخجل حلو بس العصبيه ما لها داعي ولا تبالغي في خجلك... الله ايخليكم لبعض ويبعد عنكم الشر وعسها ايامكم وسنينكم كلها سعاده...
حاولي ما تكوني جافه ليش تعصبي عادي خلك طبيعيه وقول في نفسك هذا حلالي ومن حقك تعبري عن حبك له...
اختي خليك في خجلك لان الرجل يجذبه خجل المراة وفي حريم يصطنع هذا الخجل حتى ياسر ازواجهن بس من حين لحين قولي كلمة غزل في الوقت اللي ما يكون هو ينتظرها يعني انت تستحي لم ايكون الجو رومانسي زيادة تمرني خارج هذا الوقت مثلا صباحا صحيه وقولي له صباح الخير يا عمري يا نور عيني ااو لمااعصب على شي بسيط هديه حاضر حبيبي دمعي دمعتين قولي له ما احب ازعلك ما تطلع حتى ترضى واهيك شي .احمد الله انو زوجي رومانسي ماشاء الله عليك ***** تتهنو ياااارب
نفس حيرانه1394
نفس حيرانه1394
شوفي اختي انتي من الطبع الخجول ومستحيل مهما اعطيناك من كلام وتحفظينه اول ما يتغزل فيك بيضيع منك كل الكلام خليك من موضوع كلمات الغزل اول شي خليك على طبيعتك مثل ما انتي خليه هو يعرف انك اول شي خجوله من طبعك واذا قال اعرف طبعك خجوله هنا بيعرف انك تحبيه بس تستحين من كلمات الغزل ما راح يفكر انك ما تحبينه لانه عرف طبعك اهم يعرف هذا الشي بس حاولي ما تكونين مره جافه في الغزل حتى لو برسايل الجوال وصارحيه انك تحبينه بس الخجل ما يخليك تبين هذا الحب اكيد عشتي في بيئة نادر تسمعين فيها كلمة غزل نفس وضعي ويوم تزوجت كنت خجوله وصارحته اني مو متعوده على هذا الشي واستحي قال لي خلاص بس لازم ترسلين لي كل يوم رسالة حب وكنت ارسل له كل يوم حوالي شهر وكان اذا جاء من دوامه يخليني اقرأ رسالتي بصوت عالي المهم بعدها قال خلاص ما ابغى رسايل كل يوم الصباح وانا رايح لدوام تقولين لي كلمة حلوه وكنت كل يوم اقول له كلمه حلوه حتى راح الخجل مني حاولي برسايل بعدها كل يوم كلمة حلوه وراح تتعودين الله يوفقك اخت
شوفي اختي انتي من الطبع الخجول ومستحيل مهما اعطيناك من كلام وتحفظينه اول ما يتغزل فيك بيضيع منك...
👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻
السحابة البيضاء22
دلعيه بطريقه ثانيه يعني اكله لبسه تجهيزك له جيبي له اشياء يعني مو كل شي الكلام كذا
بنت السلطان 77
بنت السلطان 77
اعتقد هالاسلوب اسلوب ولد
ثانيا اعتقد من المستحيل في هالزمن مع وجود المسلسلات والنت وحده ماتعرف كلام حلو اوتتغزل بزوجها
اوت