وش فيه هذا معصب من الصبح على بخور😢

الأسرة والمجتمع

صباح الخير بنات..
زوجي مقاطع عني كل شي وهالفتره اشوفه يطلب مني عطر او بخور وانا اعطيه ولكنه صار يبالغ وكل مره يريد مني والحين قال لي يريد بخور قلت له معندي وقال يريد عطر قلت له نسيته بيت اهلي.. وعصب وقال شي بس ما سمعته حطيت نفسي نايمه..
شو هالقلت الادب لا مصروف ولا طلعات ولا اي شي وبعد يريد يشحت مني؟!
من الغلطان الحين؟؟
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رعشة الموت
رعشة الموت
من جدك طيب عادي وشو ذي اشياء المراءة الي تجيبها لبيتها وش فيها لوطلب منك وش دعوة خلك صدرك وسيع ..
الركن الفضي
الركن الفضي
من جدك طيب عادي وشو ذي اشياء المراءة الي تجيبها لبيتها وش فيها لوطلب منك وش دعوة خلك صدرك وسيع ..
هو لما يشتري عطر يخلصه فيومين.. والحين صاير يشحت مني..
المصروف ما يعطيني والظلعات مافي. ويريد ياخذ مني كل شي هذا قلت ادب المفروض هو الي يعطيني؟!
وما يستحي ع وجهه يستخدم بخور نساء
امل 12345
امل 12345
اذا ما عنده وحالته ضعيفة وش يسوي ؟؟ من وين يحيب لك
اما اذا انك عارفته عنده ومتبيخل بكيفه لا تعطينه
رعشة الموت
رعشة الموت
هو لما يشتري عطر يخلصه فيومين.. والحين صاير يشحت مني.. المصروف ما يعطيني والظلعات مافي. ويريد ياخذ مني كل شي هذا قلت ادب المفروض هو الي يعطيني؟! وما يستحي ع وجهه يستخدم بخور نساء
هو لما يشتري عطر يخلصه فيومين.. والحين صاير يشحت مني.. المصروف ما يعطيني والظلعات مافي. ويريد...
هو مايطلعك اوك طيب يسمحلك تطلعين مع اهلك صديقاتك اذا ايه الحمدالله خير ونعمة من ناحيةالمصروف خبري فيك موظفة ومن النادر تشوفين موظفة تاخذ خلينا صريحين لايلعبون عليك الحريم.
اخت واختها
اخت واختها
لا حول ولا قوة الا بالله