ابغى أبدأ بمشروع بسس!؟

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ابي ابدأ على طول ...
انا وحده طموووحه جداااااااااا وعندي في راسي كم مشروع وكم شي ودي اسويه بس العائق الأول هو رأس المال .... بتقولون اشتغلي في اي شي أقول لكم ماعندي مؤهلات غير الثانوية وقدمت على دار عشان ادرس بس ماقبلوني ولما انقبلت في الثاني كانت بين الاستاذات كم مشكله مع المديره كرهتني بالدار نفسه زياده على ذلك عندهم ضغط عجيب وبالأخير الراتب الف او أقل خلينا نقول عادي بتحمل بس والله انا مريت بضغوط كرهتني بالناس وحتى بالاطفال عشان كذا قلت ما بدرررس الا وعقلي براسي لأني هللللككككتتت بمعنى الكلمه ... الزززبدده .. كيف اجمع راس مال عشان المشاريع الي براسي وانا ماعندي اي شهادات .. معليش والله دخلتكم بدوامات معي لكن والله حالي لا يعلم بها الا الله وانا الحين جديت وجالسه احاول اطور من اللغه الانجليزيه واشياء انا حابه تتطور فيني ... بالله ساااعدووني والي مرت بمرحلتي تعطيني الحل
6
907

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام غيد ٢٠١٧
ام غيد ٢٠١٧
أذا معاج فالعايله أطفال فالأبتدائي درسيهم دروس خصوصيه كل المواد مرتين او 3 مرات فالأسبوع مدة ساعتين ب 200 ريال واذا طول الأسبوع ب 500 ريال
في بنات والله جامعيات بس جالسات فالبيت ويشتغلن فالبيت بهالشغله يعني تخيلي ساعتين فاليوم و4 أطفال كم تردي اذا 3 مرات فالأسبوع
مشروع بسيط بس حلو
لانه فيه أمهات كثيره ما عندها وقت تذاكر لأولادها بحجة عملها أو انها أميه
واذا عندج لغة الأنجليزية فأمورج طيبه ...

اله يوفقج ي رب ويفتحلج باب الرزق
مشتاق لعيونه
مشتاق لعيونه
ممكن تشتري اشيا من سوق الجمله اما مكياجات او اكسسوارات وتبيعها ذي حيل مربحه او تسوي عطور وتبيعها والله يوفقك ويرزقك
Butterfly hope.
Butterfly hope.
او خذي الفكرتين بيكون حلو
يعني اجمعي فلوس من الدروس الخصوصيه والفلوس الي تجمعيها اشتري بها ادوات وبيعيها
كذا بيكون حلو لك واسهل
بركه بانافع
بركه بانافع
او خذي الفكرتين بيكون حلو يعني اجمعي فلوس من الدروس الخصوصيه والفلوس الي تجمعيها اشتري بها ادوات وبيعيها كذا بيكون حلو لك واسهل
او خذي الفكرتين بيكون حلو يعني اجمعي فلوس من الدروس الخصوصيه والفلوس الي تجمعيها اشتري بها ادوات...
حلوه الفكره والله وقد فكرت فيها بس المشكله انة مستحيل يدفعوا اكثر من خمسين اعرف وحده بتدرس ولدها عند جارتنا حتى الخمسين بالعافيه جابتها والحين ماتدرسه المنطقه الي حولي دخلهم على قدهم
أم العيال 99
أم العيال 99
جربي تشغلي بالاسر المنتجه طبخات وتبيعيها او تمسكي اطفال الموظفات الطفل على 300 ريال او500 اللي اقل من سنه لاتقتصري على اللي حولك توسعي وادخلي ف الناس جربي تطوري نفسك ف الميك اب واتفقي مع المشاغل اذا عندهم زباين تشتغلي معهم بنسبه جربي تروحي لعبداللطيف جميل يمكن يفيدونك ويدعمونك في شي او قدمي تشتغلي بمحلات نسائيه بمجمعات مغلقه خاصه بالنساء الله يرزقنا واياك من واسع فضله والله اني في ضائقه ماليه مايعلم فيها الاالله بس محد ساندني