ريتـــاج

ريتـــاج @rytag_5

محررة ذهبية

ارفل رفلى لا وعندي عزيمة كبيرة وماعندي فرصة ثانية اثبت الزوجي اني سنعه

اطباق عالم حواء

يابنات انا عندي عزيمة كبيررررررررررررة زوجي عازم زملاه لاول مرة تكون عندي عزيمة ولا اعرف من العزيمة الا اسمها ولا كيف اقدم ولا ايش احط وفية وحدة هنا قالت ان اختها تعمل طبخات والله العزيمة الفروض لنا اسبوعين عاملينها بس زوجي حطمني يقول خايف اتوهقيني لانه عازم ظباط سعوديين وعمانيين واردنيين وواحس هاذي فرصتي اني اثبت لة اني سنعة الله يسعدكم ماعندي فرصة غيرها والعزيمة عشاء وقهوة وهل يقدم لرجال حلا ولابس تمر ووكيف الرتب السفرة واحط المناديل والحلا كيف والله اني ماناام زين من التفكيري لان ماعندي فرصة اثبت
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بقشه
ام بقشه
طبعا لازم تقدمين حلا قهوه للرجال ولازم يكون مرتب .
وترتيب السفره سهل تحطين الصحن وبعدين الشوكه والملعقه على الجنب اليمين والسكينه على الجنب اليسار. المناديل ممكن تحطينها تحت الشوكه والملعقه او بوسط الصحن مع حركه بسيطه.
نجى للكاسات تحطين كاسين مختلفين الاحجام واحد يصير للمويه والثانى يكون للعصير او المشروبات الغازيه.
نجى للحلا بعد الاكل:صلحى سلطه فواكه (لان اذا حطيتى الفواكه زى ماهى مارح احد يعطيه وجه)
ترى جدا سهله وماتخذ وقت.
شيز كيك والمنتدىمليان اشكال والوان.
كريم كرمل.
كنافه(ممكن تشترينها جاهزه).
وترى عزايم الرجل مهى زى الحريم خفيفه وما تكلف
والله يساعد
الواحه الغناء
اول شي حددي وش بتسوين يعني نوعين حلى قهوه

3 انواع حلى عشاء

نوعين سلطه

الاطباق الرئسيه

وفري المقادير قبل يومين وابدي باللف والتقطيع وتصليح الحشوات والمنتدى مليان ممكن تبحثين وبتلقين ان شاء اله اكون افدتك والله ينهي عزيمتك على خير وترا الرجال اهم شي عندهم الشكل
*المسافرة*
*المسافرة*

مثل ماقالوا الخوات.. وأزيد عليهم ممكن تخلين حد يساعدج بالنسبة للأطباق الرئيسية..

وممكن من المطعم اذا بقيتي قوزي ومشاوي كامله وحتى ممكن مقبلات..

ليش ماتسويلهم بوفيه كامل وتفكين عمرج؟؟ والحلى خليه عليج..

..
..
ينقل لأطباق حواء..

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.
ريتـــاج
ريتـــاج
الله يجزاكم خيربس فية يابنات حركات لتقديم ودي اعرف اذكر قية موضوع زي كذا بس من قرادتي مادخلته
بقشة لاتضحكين والله اني قاعده اتخيل كيف المناديل تجي تحت الحلى احسها حوسه وفوقة الشوك ماقلتلك اني رفلى حسبي الله على المطاعم العبت بي
me_2
me_2