ام عدالاله
ام عدالاله
السلام عليكم
انا معاكم متى الاجتماع
سجلوني وان شاء الله ابحضر
بدايه حلم جديد
الاخت العزيزه لوما ....فعلا الكلمات تعجز عن التعبير عن شيئين يختلجان في نفسي اولا الشكرلك على جهودك الجزيله في مساعدتنا نحن المبتدئات في مجال العمل فاسال الله ان يزيد رزقك ويبارك لك فيه ثانيا همتك ونشاطك في مساعدة الاخوات اثارت استغرابي(ماشاء الله)لايكون احسدك واكون اول الخسرانين ههههههه عارفه ليه لان احنا بزمن كل واحد اذا وصل فوق بخل على غيره(الا من رحم ربي)ونسى ان الرازق ربي ولكن شكلك غيرتي قناعاتي ليه؟؟لانك الحمد لله لك خبرتك بعملك مومحتاجه وعلى كذا صدرك مفتوح لتساؤلات الكل فربي يزيدك ويبارك لك في ذريتك عاد ها كل ذي الديباجه رشوه لك علشان تجاوبين على اسئلتي ..........لا امزح ادري ماتقصرين بكره بكتب اسئلتي تحياتي لك
الاخت العزيزه لوما ....فعلا الكلمات تعجز عن التعبير عن شيئين يختلجان في نفسي اولا الشكرلك على...
صباح الخير
:26:
الحورية حور
الحورية حور
الله يبارك فيكم جميعا يااارب
*باقيت*
*باقيت*
عزيزتي انا اعتذر منك ومن باقي اخواتي انا صعب اني احضر الاجتماع لاني برا الرياض بس للي اطلبه مين للي بتحضر تناقش على هذا النقاط للي بذكره ومضايقتني ومادري هل انتم متفقين معي فيها 1/ النظر في قيمه امتار لوحة المحل واذا كان لوحده حابه تحط لوحتين لمحلها يكون سعرهم مناسب 2/ تطبيق نظام مخالفه كوفيرات الشنطه 3/ بنسبه لسكن العاملات ليش تعطى صاحبة مخالفة وغرامه اذا سكنتهم في المشغل ما يحق لهم ان يرفضو وش اسبابهم مدام مافيه الا باب واحد للمشغل 4/ لازام مكاتب الاستقدام بتخفيض مبلغ التقديم 5/ وبنسبه لموظفات السعوديات يجب النظر فيه ولازامهم بعقود رسميه زيها زي غيرها 6/ سؤالهم ليش يرفضون الحمام المغربي مدام ان مكانه واضح في المشغل ويكون للي يعملونه متحشمات 7/ برضه الاعشاب والاقنعه الطبيعيه والزيوت ليش يصرحون بها في المحلات واذا شرتها الوحده واستخدمتها في المشغل طلبو منها بتصريح من وزارة الصحه والا صادروها وكتبو عليه مخالفه وغرامه والله اشياء كثيره بس هذا اللي متذكرته
عزيزتي انا اعتذر منك ومن باقي اخواتي انا صعب اني احضر الاجتماع لاني برا الرياض بس للي اطلبه مين...
:2thmup::2thmup::2thmup::2thmup:
مرجانة الشرقية
غريبة اخت لوما

مابينت؟؟

اسالتي اكتبها بالصفحة وترجع تروح:44:
واااااي متى ارتاح ويفكون اسري من هالثلاث مشاركات اليومية:mad: