دهمشه

دهمشه @dhmshh

عضوة نشيطة

ريحوني بنات الله يريحكم اشعة الاسنان تضر

الحمل والإنجاب

انا يا اخواتي توني داشه الشهر الثالث من الحمل ماشاء الله توني حللت يعني بالشهر الثالث ماكنت ادري اني حامل بعد ماطافني موعد الدوره ماحسي بعراض الحمل ولا شي وانا الشهر اللي قبل كنت معالجه عند دكتوره عشان الحمل صعب عندي وما كنت اتوقع اني احمل والتهب العصب اللي بسني ورحت دكتورة الاسنان وسوتلي اشعه علي اسنوني 3مرات تقريبا وابرت بنج وحبوب حق الالتهاب اهم شي اني ماكنت ادري اني حامل وعلجت عند دكتورت الاسنان وبالشهر الثالث حللت طلعت حامل اخاف الاشعه تضر الجنين والله اني خايفه كثير منو سوت اشعه للاسنان وطلع الجنين مافيه شي طمنوني الله يطمنكم اللي اسمعت بوحده عالجت عند دكتورت الاسنان وما تاثر جنينها بشي تطمني الله يرزقنا الذريه الصالحه السليمه خلقيا امييييييين
11
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ الحيره
شموخ الحيره
حبيبتي ان شاء الله ماراح تضر لان الاشعه دايركت ع الأسنان هذا كلام الدكتور بس برضو يفضل ان الوحده ماتعملها والله يطمن قلبك يارب .... دعواتك أجيب بنوته حلوه
يمانية
يمانية
ان شاء الله ما يضر

على فكرة انا مرتين اصلح اشعة اسنان وما ادري اني حامل والحمدلله مافيني شي الحمدلله

بس يفضل انج ماتسوينها مع الحمل وهذا الاصح .. ربي يفرحج يارب :)
دهمشه
دهمشه
امييين الله يطمنكم
ولع21
ولع21
سويتها وانا حامل ببنتي واخذت مضاد لانهم خلعو الضرس واخذت حبوب تنزيل الدوره عطتني الدكتوره بدون ماتحلل اعتمدت على تحليل البول والحمد لله جبت بنت مثل القمر وربي ستر عليها ادعي ربي يستر عليك وعلى جنينك واكلي حمض الفوليك الى نهاية الثالث ..
دهمشه
دهمشه
اخت ولع والله مثل قصتي وان شاء الله يستر الله يطمنج