نزول الرحم ....

الحمل والإنجاب

السﻻم عليكم
انا سمعت عن نزول الرحم كثير وعندي بنت الله يحفظها عمرها عشر شهور واحس الم اسفل الضهر واسفل البطن وافرازات ومويه ومن باب الفضول قلت في نفسي إذا كان الرحم نازل أكيد بأحس فيه لو دخلت إصبعي إنتو فاهمين علي طبعاً وبالفعل دخلت إصبعي السبابه وعلى بعد تقريبا4أو 5 سم من فتحة المهبل حسيت بحاجه مفتوحه ومستديره مثل طرف البالونه اللي ننفخ فيه أعتقد والله أعلم إنه عنق الرحم خفت وتكدر خاطري معقوله قدرت أوصل بأصبعي لعنق الرحم أكيد عندي نزول وقامت الأفكار تودي وتجيب كيف أتعالج وبعدين أنا قريت إن النزول يسبب ألم شديد عند الجماع بس ولله الحمد ماحس بالم ... ورحت قبل فتره للدكتوره وقالت عندي التهابات واعطتني ادويه والحمد الله تحسنت شوي  
الله يخليكم ردوا علي وقولو لي من الكلام اللي قلته هل أعاني فعلاً من الهبوط وهل من الطبيعي أن أشعر بعنق الرحم من هالمسافه إذا دخلت إصبعي والله إني متضايقه حيل وخايفه وطفشانه ماأبي أروح المستشفى ولا أبي الكشف النسائي 
طولت عليكم لكن والله من ضيقة صدري لعل وعسى تكون فيه معلومات تطمني إن مافيني شي وإن اللي أحس فيه شي طبيعي ....
8
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تضيق فيني دنيتي
تضيق فيني دنيتي
ماعندي فكره وان شاء الله البنات يفيدونك
رفع
لولي يسترعليها
لولي يسترعليها
رفع 
شباصتي ضايعه
شباصتي ضايعه
رفع
ركايز
ركايز
لااله الا الله
الي عندك التهااباات مالها دخل بنزول الرحم
جاارتي الله يذكرك ويااها بالخيركان عندهااا نزول بالرحم وسووت عمليه وامورها طيبه الحمدلله
بس كان من اعرااض نزول الرحم انه يطلع جزء منه خاارج الرحم يعني مثل قطعه اللحم
اارزه بتمسكهااا من برااا ماتشوفين شر ان شاءالله
مزاجيه%
مزاجيه%
اساساعنق الرحم يقرب ويبعدعلي حسب اوقات الدوره مره بعيدومره قريب..واوقات الحيض والاباضه يكون مفتوح شوي