ام زياد 2010
ام زياد 2010
يجنن بس استمري واستمري واستمري عشان تشوفين النتيجه ع الأقل 3 شهور
يجنن بس استمري واستمري واستمري عشان تشوفين النتيجه ع الأقل 3 شهور
أنا أستخدمت الجرجيــــــــــــــر لشعري وندمت على أيامي اللي راحت من دونه :44:

والله العظيم انو سحررررررررررررررر +رووووووووووعه +خيااااااااال + والنتاااااائج رهييييييييبه أكثر من المتوقع
بدون مبالغه وربي يشهد على كلامي ..

وينا كلنا عن هالحاجات الطبيعيه هذي من زمان !!

الكيماويات والسيشوار لعبت بشعورنا المفروض نتجه الى الطبيعي !.

طريقتي هي أخذ شويه من الجرجير تقريباَ قبضه بيدي واحطه بالخلاط وأحط معاه 5 فصوص ثوم

وشوية مويه تكفي لدهن فروتي وملعقه كبيره سدر مطحون _ وملعقه صغيره نواة تمر محموسه ومطحونه _

وملعقه كبيره اي زيت تحبينه ممكن زيت خروع أفضل شي ولازم زيت عشان الجرجير يجفف الشعر مررررررره
حطيــــــه بس عالفروه _

المهم أخليطيهم مزبوووووووووووط لحد ماينطحنوا صح وبعدين صبي الخليط بزبديه وأنخليــــه كويس فاهمه

لااااااازم تنخلينه حتى يطلع لك مويه صافيه مافيها أعواد وكلاكيع ..

ثم حطيه على الفروه وزعيـــه ودلكي تدليك خفيف وغطيه بطرحه او بونيــــه اللي تحبي .

وخليــــه على شعرك 3 ساعات ممكن اكثر ..........3 مرات بالاسبوع واغسليـــــه بمويه فقط ..

واليوم الثاني اغسلي شعرك بشامبو لطيف مايجفف الشعر وحطي بعده كريم او شوية زيت ع شعرك

لأن الجرجير والسدر يجففون لأن بهم ماده قابضه <<< ترا نبهتك ..

ولا تخافين راح تحسي بوخز في بوصيلات الشعر بس نص ساعه ويختفي هذا معناته استفدتي ..

وحرارة الجرجير والثوم تقتل البكتيريا والفطريات والحكه وألم الفروه وكل شي وتعقم وتطهررررر وتشيل القشره نهاااااااااااااااااااااائي والحبوب وكل مشاكل الفروه ..

راح يتوقف تساقط شعرك او يخف من الاسبوع الثاني ..وراح تختفي كل مشاكل فروتك وتحسين بفروه صحيه
بمعنى الكلمه وتحسين بنظاااااااااااافه رهيبه ,,

انا قبل استعمل هالخلطه كان عندي حكه وقشره وتساقط شعري بشكل مخيف من الجذور ..

وكانت الشعره يابسه جااااااااااااااافه وباهته وميته مافيها حياهـ .. لكن الحين اللهم لك الحمد والشكر

شعري يتساقط شعرتين بس ..وانا مالي إلا اسبوعين باستعمال هالخلطه والحكه راااااااااااااااااحت والقشره

اختفت ومع الاستمرار راح احصل على شعر زي الباروكه ..

ولاتنسين خلي شعرك دائما رطب وابتعدي عن

الاشياء اللي تجففه هي الدمااااااااار الهالك للشعر<<<أنتبهي لهالشي .

والاهم الاستمـــــــــرار الاستمــــــــــرار الاستمـــــــــــــــرار ..

وتذكري ان اللي يناسبني ممكن مايناسبك .

أدعي لي بالولد الصالح البار خلفتي كلها بنوتات الحمد لله على كل حال :icon33:
وســـم آلسيآلـي
الله يرزقك يام زياد بالولد البار الله يسر قلبك وقلب ابوه

محبه للكل ان شاء الله يجي من يفيدك
وان شاء الله يرجع شعرك مثل قبل واحلى

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
دعوة للأمل
دعوة للأمل
أنا أستخدمت الجرجيــــــــــــــر لشعري وندمت على أيامي اللي راحت من دونه :44: والله العظيم انو سحررررررررررررررر +رووووووووووعه +خيااااااااال + والنتاااااائج رهييييييييبه أكثر من المتوقع بدون مبالغه وربي يشهد على كلامي .. وينا كلنا عن هالحاجات الطبيعيه هذي من زمان !! الكيماويات والسيشوار لعبت بشعورنا المفروض نتجه الى الطبيعي !. طريقتي هي أخذ شويه من الجرجير تقريباَ قبضه بيدي واحطه بالخلاط وأحط معاه 5 فصوص ثوم وشوية مويه تكفي لدهن فروتي وملعقه كبيره سدر مطحون _ وملعقه صغيره نواة تمر محموسه ومطحونه _ وملعقه كبيره اي زيت تحبينه ممكن زيت خروع أفضل شي ولازم زيت عشان الجرجير يجفف الشعر مررررررره حطيــــــه بس عالفروه _ المهم أخليطيهم مزبوووووووووووط لحد ماينطحنوا صح وبعدين صبي الخليط بزبديه وأنخليــــه كويس فاهمه لااااااازم تنخلينه حتى يطلع لك مويه صافيه مافيها أعواد وكلاكيع .. ثم حطيه على الفروه وزعيـــه ودلكي تدليك خفيف وغطيه بطرحه او بونيــــه اللي تحبي . وخليــــه على شعرك 3 ساعات ممكن اكثر ..........3 مرات بالاسبوع واغسليـــــه بمويه فقط .. واليوم الثاني اغسلي شعرك بشامبو لطيف مايجفف الشعر وحطي بعده كريم او شوية زيت ع شعرك لأن الجرجير والسدر يجففون لأن بهم ماده قابضه &lt;&lt;&lt; ترا نبهتك .. ولا تخافين راح تحسي بوخز في بوصيلات الشعر بس نص ساعه ويختفي هذا معناته استفدتي .. وحرارة الجرجير والثوم تقتل البكتيريا والفطريات والحكه وألم الفروه وكل شي وتعقم وتطهررررر وتشيل القشره نهاااااااااااااااااااااائي والحبوب وكل مشاكل الفروه .. راح يتوقف تساقط شعرك او يخف من الاسبوع الثاني ..وراح تختفي كل مشاكل فروتك وتحسين بفروه صحيه بمعنى الكلمه وتحسين بنظاااااااااااافه رهيبه ,, انا قبل استعمل هالخلطه كان عندي حكه وقشره وتساقط شعري بشكل مخيف من الجذور .. وكانت الشعره يابسه جااااااااااااااافه وباهته وميته مافيها حياهـ .. لكن الحين اللهم لك الحمد والشكر شعري يتساقط شعرتين بس ..وانا مالي إلا اسبوعين باستعمال هالخلطه والحكه راااااااااااااااااحت والقشره اختفت ومع الاستمرار راح احصل على شعر زي الباروكه .. ولاتنسين خلي شعرك دائما رطب وابتعدي عن الاشياء اللي تجففه هي الدمااااااااار الهالك للشعر&lt;&lt;&lt;أنتبهي لهالشي . والاهم الاستمـــــــــرار الاستمــــــــــرار الاستمـــــــــــــــرار .. وتذكري ان اللي يناسبني ممكن مايناسبك . أدعي لي بالولد الصالح البار خلفتي كلها بنوتات الحمد لله على كل حال :icon33:
أنا أستخدمت الجرجيــــــــــــــر لشعري وندمت على أيامي اللي راحت من دونه :44: والله العظيم انو...
'طيب يا اختي وريحه الثوم
؟؟؟؟؟
ورد نرجس
ورد نرجس
رفع
ام زياد 2010
ام زياد 2010
'طيب يا اختي وريحه الثوم ؟؟؟؟؟
'طيب يا اختي وريحه الثوم ؟؟؟؟؟
أولا : اشكر اختي وسم السيالي على دعوتها الحلوه يارب يدخلك الجنه من غير حساب انتي
وكل المسلمين .

ثانياً : أختي دعوة للأمل بالنسبه لريحة الثوم عااااادي زال الخلطه على راسك بتمشي ريحته

لكن والله العظيم مجرد تغسلين شعرك بتروح الريحه أنا أغسل شعري بمويه بس ويروح ..
واليوم الثاني أغسل شعري بشامبو معاه شوية سدر مع الرغوه يعني وينظف شعري ...

وانتبهوا لهالخلطه لازم تحطونها على فروه نظيفه ...

وللمعلوميه ريحة الثوم ماتطلع إلا اذا صار شعرك مبلول أما اذا كان جاف مستحيل تشمين ريحه له ..

واذا لبستي حجابك وتسوقتي مثلاَ وعرقتي بتشمين ريحه بس مو قويه ..:09:

انا عن نفسي عادي ماتهمني ريحة الثوم أحبها لأني عرفت قيمة الثوم ومستعده لأي ريحه مهما كانت في سبيل جمال شعري ..

واللي ماتحب زوجها يشم منها ريحة الثوم تحط هالخلطه وهو بالدوام ..

انا لما شفت شعري توقف عن التساقط والحكه راحت قلت يازيـــــــــــــــــن ريحة الثوم يابعد طوايفي انت وريحتك اللي تصرع:angry2:يالبى ريحتكم يالجرجير والثوم