الكادي33

الكادي33 @alkady33

عضوة فعالة

ساعدوني يا امهات طلاب الروضه

الأمومة والطفل

السلام عليكم اليوم جايتكم بعد مايأست من ولدي وعجزت معاه ولد طالب قي الروضه والحمدلله كان الترم الاول زي الفله ممتاز ومؤدب ومازال بس الترم التاني ياحبيباتي في جميع المواد ممتاز ماشاءالله عليه الا ماده وحده وهيا اهم ماده القران علني تعبني جلطني من بدا الترم التاني الى الان ماخذين ثمانيه سور ولا سوره فيهم قادر يحفظها احفظه احفظه واتعب معاه وقت التسميع كان ماسويت شي ساعات لدرجه ابكي من القهر وبرضه مهما حاولت مافي فايده يمكن انا اسلوبي غلط مني عارفه بالله عليكم تساعدوني لان مره زعلانه عليه نفسي يحفظ القران زي الترم الاول معليش طولت عليكم والكلام ملخبط لان اكتب من الجوال بس طامعه في كرمكم تساعدوني واللي ماعندها رد تدعيلي ربي يهدي عيالي ويرجع ولدي يحظ زي اول واحسن
7
759

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة عوض
زوجة عوض
رفع
الكادي33
الكادي33
مااتوقعت كذا تجمدوني معقوله كل هذي المشاهدات ورد واحد فقط
غزاله شقرا
غزاله شقرا
حبيبتي حاولي معاه بطرق ثانيه
حاولي انك تشغلين السورة بالايباد او بالمسجل او بالتلفزيون وتخلينها تتكرر اكثر من مره في اليوم وخليه يسمعها ولا تقولين قاعد يلعب مو منتبه لا اهو منتبه ويسمعها وان شاء الله راح يحفظها
الكادي33
الكادي33
مشكوره غزاله شقرا
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
والله التحفيظ صعب جداااااااااااااا ببقران عندي طفل واعاني مثلك وزووود
الله يفرجها
انا ماعنيت مع طفلي الاول لانه حفظه سريع لا اله الا الله تبارك الله
لكن تفهيمه بطيئ يعني تعبت معاه بالكتابه والاملاء والرياضيات رغم حفظه لجدول الضرب
الثاني يفهم ماشاء الله وشاطر في الاملاء وخطه جميل وسريع في الكتابه بس حفظه بطيء جلطه
الله المستعان
هي قدراتهم كذا بس حملت برنامج على التاب حق ولدي تعليم للقران
يصير يضغط على الايه ويعيد ويردد وراها لحد ماسهلت علي التحفيظ
وقللي للاطفال من التلفزيون
لاحظت اولادي لما يتفرجوا كثير يضعف حفظهم
بس لما اقنن ساعات التلفزيون يصير حفظهم ممتاز لان التلفزيون يشتت الانتباه
وكمان حفظيه بصوت عالي وكل ايه لها حركه بعض الاطفال حركيين لازم يسجل الايه او الموقف يربطه بشيئ
علميه للربط يسهل عليك وعليه الحفظ
والله يحفظهم ويوفقهم