املي كبير
املي كبير
للرفع
زوجة حمودة
زوجة حمودة
اختي الحبيبة والله حاسين بوضعك وكل وحدة منا تتمنى تعيش براحة مع زوجها بس انتي لاتتضايقين من زوجك انه يودي ويجيب اهله بالعكس هذا شي حلووو انه يبر باهله حتى لو كثرت المشاوير اعيني زوجك عالبر باهله وراح تشوفينها بعيالك ولاتنظظرين لاخوانه انهم مايسون شي لاهلهم كل واحد ومدى بره فيهم
اصبري وتحملي واكيد بتلاقين لحظات وفرص تروحين فيها مع زوجك وتذكري يالغلا ان هذه دنيا فانية ولو جلستي تفكرين في وضعك هذا وتشتكين بتتعبين
ملح الحبايب
ملح الحبايب
اطلعي معهم وسعي صدرك
،مشاعل،
،مشاعل،
إذا تكبرينها تكبر وإذا تصغرينها تصغر حبيبتي واضح إن زوجك أخلاق مع أهله والبار بأهله بار بزوجته وعياله دامه مو مقصر معك دامه مايأجل مشاويرك الضروريه عشان مشاوير عاديه لأهله وين المشكله الشيطان قاعد يكبرها براسك وبس ياحليله اللي راحم أخته ومطلعها وبنتها بالله لو سواها أخوك معك وش ردت فعلك مو بيكون له الغلا والمعزه ليش إذا طلعهم مشاوير زي كذا ماتطلعين معه منها تغيرين جو تذكري هو ولده وتزوجك وهو ولدهم ولو لاقدر الله إنفصلتو بيضل ولدهم احتسبي الاجر وأعينيه على بر أمه وخواته عسى عيالك يبرونك تخيلي لما حريم الثانيين يكونون هم اللي رافضين إن أزواجهم يوصلون الأم والخوات وش بيقولون حمولتك بيقولون ذي طيبه وبنت ناس وتعينه على الخير الله يوفقك ويكتب لك السعاده بالدنيا والأخره
إذا تكبرينها تكبر وإذا تصغرينها تصغر حبيبتي واضح إن زوجك أخلاق مع أهله والبار بأهله بار بزوجته...
وانا اوافقك الرأي ..

:)
* Um_ToTo *
* Um_ToTo *
خلاص روحي معهم وانبسطي
اذا على زوجك قولي له ابغا اروح انا وياك الحالنا نتمشى ونغير جو

وان شاء الله ما يقصر يوديك
وتذكري الانسان اللي فيه خير لاهله اعرفي انه فيه خير للناس
الله ييسر امرك ويسعد ايامك