توته احلى
توته احلى
لاتزعلي مني ابدآآآ طلعته قبل فتره ووصل صفحات كثيره والبنات انبسطو عليه بس الاداره حذفته لان فيه تقليل من شأن السعوديين ....لاتزعلي مني
لاتزعلي مني ابدآآآ طلعته قبل فتره ووصل صفحات كثيره والبنات انبسطو عليه بس الاداره حذفته لان فيه...
اسعدني مرورك
والله ماهو تقليل بس للوناسه والله اما كانت تستخدم هذه الاشياء والله كانت التربيه افضل
والله من شدة التربيه مانقدر نتطالع للى اكبر في السن
sadlove
sadlove
اسعدني مرورك والله ماهو تقليل بس للوناسه والله اما كانت تستخدم هذه الاشياء والله كانت التربيه افضل والله من شدة التربيه مانقدر نتطالع للى اكبر في السن
اسعدني مرورك والله ماهو تقليل بس للوناسه والله اما كانت تستخدم هذه الاشياء والله كانت التربيه...
حبيبتي انا معاك وبالعكس كان شي جاب نتيجه بس الاداره تحذف ماادري ليش ان شاء الله مايحذفوه:27:
قوقل الحياة
قوقل الحياة
والله العقاب على حسب السن انا ولدي اعاقبه بزاوية يجلس خمس دقايق بعدها خلاص واذا مرة الخيزرانه تخويف بس وعلى الرجل على خفيف لانه حساس مسكين والحين له شهر مخبيها بس لو اعرف وين رماها ههههههههههههههههه
والله العقاب على حسب السن انا ولدي اعاقبه بزاوية يجلس خمس دقايق بعدها خلاص واذا مرة الخيزرانه...
جميع ماذكر هههههههه
بس نادر لاننا كنا متربيات ونحترم الكبير وماتضربنا ممماتي الا بالغلط اماجيل الحين تتفقع عيني من الخز ولايعبرونك ومن البجاحه يحطون عينهم بعينك الله يصلحهم امين
درةالالماس
درةالالماس
ههههههههههههه امي الله يحفظها القرررررررررص مع الفخذ الموووووت ياووووه يوجع