متجر فيولا
متجر فيولا
المهم :
- ما شاء الله لا قوة إلا بالله زوجك سليم،
- كان عندك تكيس و راح الله لا يرده،
- و الأهم أنك حملت من قبل يعني ممكن تحملي من بعد إن شاء الله.

حبيبتي التلقيح الصناعي ارخص شي دقي على المستشفى اللي انتي ناويه تسويه عندهم واسئليهم لازم يكون عندك خبر على القيمه عشان تحسبون حسابكم
بعض البنات اقرى لهم سووها ب 2000
وبعضهم بس ب 1000
وبعضهم 3000
على حسب المستشفى
بعدين المستشفى بعد مايشوفون تحاليلكم وكل حاجه هم اللي يحددون وش يناسب لك من عمليه صناعي والا مجهري والا انابيب
وربك كريم
The lover
The lover
اختي العزيزة..
من رايي انكم تسألون استشاري في هالموضوع
انتي قدرتي ما شاء الله تحملين طبيعي بس يمكن فيه شي بسيط يمنع الحمل

واذا قررتوا تسوون العملية ارقي نفسك قبل العملية وبعدها والله يرزقكم الذرية الصالحة
تحياتي يالغالية
sssss110
sssss110
اختي العزيزة.. من رايي انكم تسألون استشاري في هالموضوع انتي قدرتي ما شاء الله تحملين طبيعي بس يمكن فيه شي بسيط يمنع الحمل واذا قررتوا تسوون العملية ارقي نفسك قبل العملية وبعدها والله يرزقكم الذرية الصالحة تحياتي يالغالية
اختي العزيزة.. من رايي انكم تسألون استشاري في هالموضوع انتي قدرتي ما شاء الله تحملين طبيعي بس...
بنت ناس

من رايي انكم تسألون استشاري في هالموضوع
انتي قدرتي ما شاء الله تحملين طبيعي بس يمكن فيه شي بسيط يمنع الحمل

واذا قررتوا تسوون العملية ارقي نفسك قبل العملية وبعدها والله يرزقكم الذرية الصالحة
تحياتي يالغالية
داريين
داريين
بنوته يا قلبي ...
اولا الله يرزقك الذريه الصالحه من واسع فضله ويجعل لكي من امرك فرجا ومخرجا

حبيبتي رايي ان تفهمي زوجك ايضا ان التلقيح الصناعي...نسبة نجاحه مثل نجاح الحمل الطبيعي بين اي زوجين كل شهر اي 20 او 25%
هذا بس حتى لا يكون عنده آمال عريضه على هذا الموضوع وبعدين لا قدر الله ينصدم
اقول لكي هذا لاني افهم تفكيير الرجال ..
وانتم ما شاء الله سلميين..بس على حد قولك المشاكل البسيطه التي عانيتي منها لسه توك شفيتي منها ولله الحمد
اعطي نفسك فرصه هذا الشهر وشهر رمضان ايضا
علاوه على ذلك اجتهدي بالدعاء والاستغفار والقيام في رمضان.....وان شاء الله لن يردك خائبه خصوصا ان ليس لديكم مشكله طبيه واضحه ولله الحمد

رايي ان تنتظري حتى نهاية رمضان وفيها ايضا تستفييدي بالشهر الكريم دون قلق وادويه ومتابعة مستشفيات ..تفرغي للخالق الذي بيده كل شئ وبيده ما يعجز عنه الاطباء
واذا لا قدر الله لم يحدث حمل بعد رمضان توكلي على الله وسوييه وقبل ذلك طبعا عليكي بالاستخاره في كل وقت
وفقك الله وهداك لما يحب ويرضى
ورزقك من عنده رزقا واسعا ان شاء الله
@الحياه كلمه@
@الحياه كلمه@
الله يرزقك ويفرحك بالحمل عاجلا غير آجل