ياربي تووبه من ريجيم البرووتين وياحبيبي يالتمره واللبن

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اوول شي انا كنت انزل مواضيع اسال عن ريجيم البروتين ومااحد اعطاني اجابه كافيه فقلت خلوني انزل تجربتي :06:
يمكن تفيد احد ويدعيلي طبعا انا الاحظ كثير ينزلون مواضيع يسالون عن دايت البروتين فهاااذي تجربتي انا يعني ماادري يمكن فيه غيري ناسبها هالريجيم
انا فصيلتي او سالب
ومو اول مره اسووي ريجيم يمكن هاذي المره الالف اللي اعمل فيها دايت طبعا حمدلله دايم اوصل نتيجه حلووه بعدين احووس وارجع من جديد زي اغلب البنات
مالكم بالطويله
طولي 162
وزني 79

قريت عن ريجيم غلا الاشواق واتبعته واليووم ثالث يووم طبعا انا ام لثلاث اطفال صحيت من النوم بصحي بنتي للمدرسه حسيت نفسي كااني جااايه جررري من مكان مرتفع جسمي ينبض وقلبي دقااته سريعه والهث ودااايخه وصدااع ماادري اش حصل
بس قلت يمكن السكر نازل عندي ورحت امشي واتخبط مدري كيف وصلت للمطبخ واخذت فذة تمره واكلتها وجلست مدرري شاللي صارلي بغيت امووت
صووتي يوم جيت اصحي بنتي مايطلع مدرري اش حصل معي
بعد مااخذت التمره حسيت قلبي خف دقااته والله يابنات احسبه بيطلع من مكانه واسمع ضرباته بااذني
بعدها حسيت كااني اقدر اقووم اسوي الفطور بس الدووخه مازالت بعدين افطرت مع بنتي اغصب نفسي علا الاكل ماالي نفس كاني اتوحم
بعديين اكلت جالكسي وانا مالي نفس بس قلت علشان السكر وبعدهاا احس ارتحت حمدلله

طبعا اختي متبعته لها ثلاث اسابيع وتنزل كل اسبوع 3ك يعني نزلت تسعه ك
بس انا تووبه تووبه اسويه احس اللي متزوجه وعندها اطفال ومسؤليات صعب عليهاا
انا قبل كنت مسويه اللبن والتمر ونزلت معه نزوول طيب بس اغراني هذا لانه سرريع ويشتغل على الشحووم

حبيت افيدكم بتجربتي واتمنى تدعولي بالرشااقه من غير شر

واللي عندها نظام حلوو ينزل من 6 الى 7 ك في شهر تسدحه لاهانت

لان زواج اخووي بعد شهرين وابي انزل على الاقل لل70
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هي دادا
هي دادا
الله يشفيك يارب ولا يضرك
اختي مافيه افضل من التخفيف من اكل البيت
هي قواعد خليها نظام حياتك انتي وكل الاخوات وبترتاحون من كل شي
اولا افطري فطور ادمي طبيعي ويكون بدري اللهم بارك لامتي في بكورها
ثانيا خذي سناك بسيط حبة فاكهه او كم تمره او وصلة شوكولاته
ثالثا تغدي من طبخ البيت العادي صحن صغير يكفي طفل ابو خمس سنوات ولو مقالي نشفي منها الزيت بالمنديل وكلي قليل
لا افراط ولا تفريط
رابعا خذي سناك فاكهه او تمر وبلاش من الشوكولاته بالسناك الثاني هذا
خامسا العشاء يكون بين المغرب والعشاء كوب لبن او علبة زبادي مع ٥ او ٣ تمرات او مع حبة فاكهه
وخلصنا قفلي اكل
امشي يوميا قد ما تقدرين او سوي اي نشاط رياضي بسيط
وبينزل وزنك بالراحه بلا حرمان
خلي هدفك سعادة نفسك مو زوجك او مناسبه معينه
حبي نفسك تحبك هي
وصدقيني بتشعرين بالخفه بجسدك قبل الميزان
ونفسيتك بتتغير بلا حرمان
والوزن بالناقص

وخذيها مني كلمه بهالنظام بتنزلين باذن الله اقل شي ٥ كيلو بالشهر بحسب وزنك
ممكن اكثر لو وزنك كبير واحتمال اقل لو وزنك قريب من المثالي
واجعليه نظام حياه
لا يوم مفتوح ولا خرابيط

موفقه
روح عباآآآدي
روح عباآآآدي
الله يشفيك يارب ولا يضرك اختي مافيه افضل من التخفيف من اكل البيت هي قواعد خليها نظام حياتك انتي وكل الاخوات وبترتاحون من كل شي اولا افطري فطور ادمي طبيعي ويكون بدري اللهم بارك لامتي في بكورها ثانيا خذي سناك بسيط حبة فاكهه او كم تمره او وصلة شوكولاته ثالثا تغدي من طبخ البيت العادي صحن صغير يكفي طفل ابو خمس سنوات ولو مقالي نشفي منها الزيت بالمنديل وكلي قليل لا افراط ولا تفريط رابعا خذي سناك فاكهه او تمر وبلاش من الشوكولاته بالسناك الثاني هذا خامسا العشاء يكون بين المغرب والعشاء كوب لبن او علبة زبادي مع ٥ او ٣ تمرات او مع حبة فاكهه وخلصنا قفلي اكل امشي يوميا قد ما تقدرين او سوي اي نشاط رياضي بسيط وبينزل وزنك بالراحه بلا حرمان خلي هدفك سعادة نفسك مو زوجك او مناسبه معينه حبي نفسك تحبك هي وصدقيني بتشعرين بالخفه بجسدك قبل الميزان ونفسيتك بتتغير بلا حرمان والوزن بالناقص وخذيها مني كلمه بهالنظام بتنزلين باذن الله اقل شي ٥ كيلو بالشهر بحسب وزنك ممكن اكثر لو وزنك كبير واحتمال اقل لو وزنك قريب من المثالي واجعليه نظام حياه لا يوم مفتوح ولا خرابيط موفقه
الله يشفيك يارب ولا يضرك اختي مافيه افضل من التخفيف من اكل البيت هي قواعد خليها نظام حياتك انتي...
مشكووره اختي كلامك عين العقل وانا ناويه على كذا بس ابيه بعد مااوصل او على الاقل يكون باقي عن المثالي خمسه ك :26:
هي دادا
هي دادا
العفو يا الغلا
نصيحه ابديه من من الان
وبتوصلين ان شاء الله
لان الانظمه بتحطك بحاله نفسيه سيئه هذا غير تدمير صحتك
والنتيجه افضل مع التخفيف
اعطيك ياها معادله
لو نزلتي بالنظام الريجيم الخربوطه ٧ كيلو بالشهر مثلا او نقول ١٠
رح يكون حرمان قوي وتعب نفسي وبترجعين لعاداتك وبترجعين اقل شي ثلاث ارباع الوزن المفقود
بنظام التخفيف اللي قلتلك عليه بتهذبين نفسك على قلة الكميات اللي هي سبب سمنة كل سمينه الفجعه بالاكل
وبنزلين اقل شي ٥ بالشهر ولكن ثابتات ان شاء الله ما بترجعينها وصحتك من اروع ما يكون لانك بتتعودين على الاكل الصحي

وكلامي حبيبتي من تجربتي الشخصيه

موفقه يارب
روح عباآآآدي
روح عباآآآدي
العفو يا الغلا نصيحه ابديه من من الان وبتوصلين ان شاء الله لان الانظمه بتحطك بحاله نفسيه سيئه هذا غير تدمير صحتك والنتيجه افضل مع التخفيف اعطيك ياها معادله لو نزلتي بالنظام الريجيم الخربوطه ٧ كيلو بالشهر مثلا او نقول ١٠ رح يكون حرمان قوي وتعب نفسي وبترجعين لعاداتك وبترجعين اقل شي ثلاث ارباع الوزن المفقود بنظام التخفيف اللي قلتلك عليه بتهذبين نفسك على قلة الكميات اللي هي سبب سمنة كل سمينه الفجعه بالاكل وبنزلين اقل شي ٥ بالشهر ولكن ثابتات ان شاء الله ما بترجعينها وصحتك من اروع ما يكون لانك بتتعودين على الاكل الصحي وكلامي حبيبتي من تجربتي الشخصيه موفقه يارب
العفو يا الغلا نصيحه ابديه من من الان وبتوصلين ان شاء الله لان الانظمه بتحطك بحاله نفسيه سيئه...
ان شاالله بحااول بس انا اعرف نفسي مااقدر على التخفيف لازم اني ازوود واخربها يعني احس اذا اخذت خبز مثلا ربع رغيف بر بعد شوويه اذا اكلت بناتي وبقى ربع قلت حرام ينكب واكلته اعررف نفسي زييين :06:
هي دادا
هي دادا
هذا بلانا
مكب نفايات عيالنا
نصيحه اذا زاد اكل اعطيه العمال اللي بره او كبيه بالبحر للسمك
انا صرت اي شي يزيد احطه بكيس بالفريزر ونهاية الاسبوع ااخذه البحر ارميه للسمك وخلصنا
:)