ساعدوني يالخبيرات بالمكياج

المكياج والعطور

السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ياحوائيات ؟ ان شاء الله تمام

أنا بشرتي دهنيه وابغاكم تدلوني على كريم أساس وخافي عيوب ومثبت مكياج مناسب لبشرتي
تكفووووووووووووووووووووووووووون ساعدوني والله ماأعرف في المكياج وأحط مكياج شوي بس وتطلع الدهون ويخرب المكياج وانا حتى ماقد وصلت للمكان :06:
6
473

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا ام بانه
انا ام بانه
حبيبتي اول شي قبل لاتحطين المكياج لااااااااااااااااازم تنظفين بشرتك,,شوفيلك غسول مناسب عندك نيتروجينا مثلا اوسيباميد وتلقينه بالصيدليات تغسلين وجهك بعدها تحطين مرطب خاص بالشره الدهنيه شوفي بالصيدليات او محلات المكياج واطلبي مرطب خاص بالبشره الدهنيه ضروري ثم حطي كريم الاساس انا يعجبني ميك اب فوريفر في نوعين واحد حق مناسبات وواحد استعمال يومي شوفي الي يعجبك,,واذا تبين كريم اساس حلو ورخيص تلقين عند ماكس فاكتور في نوع مررره حلو,,
اذا تبين مخفي عيوب عندك ميك اب فوريفر الي يجي مجموعه فيه اربع درجات ب80او 90 ريال,,وفيه من كلينك مره حلو بعد..
وبعدها حطي على وجهك كله بودره لانها تثبت المكياج وتمتص الدهون انا مره تعجبني بودرة كلينك مره حلوه وطبيعيه خفيفه يعني ماتبين مبقعه..وامسحي بها كل وجهك وحتى عيونك بعدين عاد انتي عاررفه حطي مكياج عيونك وبلاشر للخدودك ..وبقولك سر حطي من مخفي العيوب على شفايفك بعدين ارسميها بمحدد فاتح وغطيها بالروج,,لان الكونسيلر اومخفي العيوب يثبت الروج ويخلي لونه مره واضح والشفايف مرسومه..وبتصيرين زي القمر:)
وياااارب اكون افدتك ولاتنسين تدعيلي ربي يسهل علي ولادتي
حبي سبب هدوئي
حبي سبب هدوئي
ألف شكر لك ام بانه وجزاك الله خير ويارب يسهل ولادتك ماراح انساك من دعائي
njd283
njd283
ما قصرت ام بانه
حبي سبب هدوئي
حبي سبب هدوئي
أنا بكره ان شاء الله طالعه السوق واشتري اللي قلتي عليه وأجربه يارب ينفع معايا وماتطلع الدهون وشكرا مره ثانيه لك عزيزتي ام بانه
حبي سبب هدوئي
حبي سبب هدوئي
بنت الأصل شكرا على مرورك وردك جزاك الله خير