الله يساعدكم ساعدوني

الأسرة والمجتمع

يااخواتي ابي نصائح وقصص تشبه وضعي نهايتها حلوه تريح القلب انا زوجي تزوج واولادها كبر أولادي بس يحبهم اكثر ويهتم بهم ويفضلهم على عيالى مع ان عيالى اكثر أدب وشطاره منهم بس سبحان الله حتى اذهم عنده سوا في اي مكان يتكلم معهم بكل محبه ودائم يخاصم عيالى عشانهم وياليته مخطئين ودايم يقولو ياماما اذا أخطو علينا يسوى نفسه مايشوف واذا ردينا لهم الخطا يخاصمنا بقوه ويصدقهم على طول غير نضراته لعيالي الغاضبه دايم والله دعيت وتصدقت وكلمته اخر شي قالها بوجهي ارتاح معهم وعيالك ماابيهم عند فيك طيب اذا مانت قد التعدد والأطفال ليش تخلف توضيح هم صغار تحت سن 12 يارب انت القادر تصلحهم لي وتعوضنا انا وياهم ابي احد يقولى قصص زي كذا وربي نصرهم وفقهم
12
786

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

snowday628
snowday628
ياربي الله يكون بعونك والله يجي يجن العقل ويقهر بس تحملي مالك الا الدعاء والاستغفار وخلي عيالك يسحبون على ابوهم وخليهم معك يمكن يحن لهم واستغفري كثير وبإذن الله تتغير امور كثيره
قمرر زماني
قمرر زماني
حبيبتي ماعليك منه لاتفكري فيه ما.دام عيالك شطار ومؤدببين استمري معاهم كيذا وخليهم يتعلمو ويجيبو شهادات كبيره اذا كبرو خليهم فرق عن عياله واذا هو ماشاف الناس تشوف وتمدحك لاتخليه ياثر عليك مصير عياله الثانين من الدلع الزايد يتكبرو عليه وماراح يسمعو له اذا كبرو انتي بس طولي بالك وراح تشوفي عمر الدلع مايربي . ماتحضرني قصص والله بس انتي الزوجه الاولي والا الثانية
.. .
fofo85
fofo85
كيف تزوج واولادها كبر اولادك يعني هم اولادها من زوج ثاني ولا فهمت غلط؟؟
حنان الماجد
حنان الماجد
احب اقولك مافي شي مستحيل في هذي الدنيا .والله اعرف وحده كانت تكرهه وحده من بناتها حتى جابت لها النفسيه من بين اخواتها بس ايضا البنت كانت تتعب امها.سبحان الله الحين الام تموووووت في البنت هذه والبنت ايضا ومايقوم في الام الا البنت هذه ...رح يجي يوم ويحب اولاده ...محبة الابناء موجوده في قلب الوالد الا مايجي يوم وتخرج .خصوصا زي ماقلتي اولادك طيبين ومايأذون احد..الله يعينك وييسر لك أمرك ...لاتكرهينهم مهما صار في ابوهم اختلقي الاعذار له حتى ربي يهديه للصواب
ام الاميررر
ام الاميررر
يأختي انا خلفت بعد ماتزوج انا وياها سوا والى تقول انتي زوجه الاولى او الثانيه انا الاولى