اللي استعملت بيبي فيس أو اكستراديرم .....تتفضل ؟؟؟؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم

انا خاطري استخدم واحد منهم لان وجهي انترس حبوب واثار مرة وحدة مع انه كان صافي لكن خايفة ان وجهي يصير كنه محروق لونه أحمر على اسود ...خاصة اني متزوجه ...يعني ماقدر اقعد قدام زوجي .... :D ...وبعدين المكيااااااااااااج صعبة اني ماحطه خاصة اذا عندي طلعات ومجاملات أو باروح بيت اهل زوجي ...بيتخرعون مني ..

وابغي اعرف كم بتستمر فترة التقشير يعني يكون الوجه لونه احمرررررررررر ؟؟؟؟؟ :icon33:
5
765

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة جيتار
عاشقة جيتار
انا وايد استخدمته لما تكون بشرتي تعبانه و الحين قاعد استخدمه بس دربالك على طريقة الاستخدام لازم مو كل يوم حطي منه البيبي فيس مره باليوم قبل النوم ولا تفركين القطنه بوجهك بس مسحي و خلي لي يومين بعدين رجعي حطي الكميه ره ثانيه تكونين معطيته فرصه للتقشير دون حروق ويبدى يصفا وجك خلال سبوعين لما يصفا و تحسين راحت الاثار وقفي بسرعه

شكرا
امل بنت عبدالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي انا استعملته لمده تزيد عن الشهر ونص لكن كانت تجربه مومريحه لانه بشرتي كانت تتهيج وتحمر :icon33: وكلما اقول ابي اقطعه ارجع واكمله لاني اقرا انه زين ويبيض فاقول يمكن بعد كم يوم تتحسن بشرتي لكن :( صحيح انه عطاني اول الايام اشراقه واحس ان وجهي ابيض قليلا لكن بعد كم يوم يرجع وجهي مثل اول وانا لما استعملت البيبي فيس كنت ارجوا ان يزيل البقع الداكنه اللي مغطيه وجهي لكن اقسم بالله انه لم يزيل اي منها حتى الصغيره منها والبسيطه :06: ,اعتقد انه يزيل اثار الشمس فقط يعني اللي ماتعاني اي عيب في البشره بخلاف الشمس فهو جيد اما للي يعانون من النمش او البقع اوالحبوب فانا اتكلم عن نفسي لم اجد اي فايده ولكن عندي استفسار لكن حبيباتي بعد كم يوم من استخدامه استطيع ان ازيل شعر الوجه؟؟؟؟؟ فانا عندي مناسبه :icon28: واخاف ان ازيل الشعر فتحصل كارثه افيدوني جزاكم الله خيرا
شمس العشاق
شمس العشاق
انا ما أثروا فيني الاثنين
نوتـه
نوتـه
حطمتوني معقول مافادكم
لي اسبوع رجعت استعمله واحسه بدا يقشر
الواسطية
الواسطية
والله انا بعد حطمتوني :(