رضاعتي لولدي يوم العيد

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله
خواتي من دون مقدمات بادش بالموضوع 
انا ولدي عمره ثلاث شهور ورضاعته والحمدلله طبيعي وصناعي يوم العيد ماعيدنا إلا بعد المغرب ولا رحنا إلا عند اهل زوجي وجلسنا عندهم إلى الفجر المهم إني طلعت صدري ارضع ولدي وكان فيه حليب نقاط طالعه المهم لاحظوني ام زوجي واخته رضعتي ولدي والحمد لله مافيني شي بس المشكله اليوم الثاني جيت ارضع الولد وشفت الموووت صرخت صرخه بقوووه لا إراديا حسيت كأنه ياكل مو يرضع وطالعت بصدري وملاحظت شي لاني ماقدر امسكه واتحسسه الم فضيع اليوم الثاني انفجعت لمن طالعت كانت الحلمات حمراء كأني جايبه سكين وابغى اقطعها صارت محدده من جميع الجوانب ولونها حمراء 
الحين لي ست ايام احط زيت زيتون مقري عليه لكن مره مافادني لاني اضطر اعطي ولدي يرضع ومع الرضاعه ماتلتأم واتألم بشكل فضيع لدرجة دموعي تنزل 
جيبولي حل وش احط الله لايوريكم التعب بصراحه شي مو محتمل 
للمعلوميه مو اول مره ارضع ولدي قدامهم بس اول مره اطلع صدري وهو ينقط حليب وقلت يمكن ماسموا ولا قالوا ماشاء الله وهم مو من النوع العيان 
الله يسعدكم ساعدوني فرج الله عنكم همومكم وغمومكم
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انفاس الغروب
انفاس الغروب
خذي من اثرهم وغسلي فيه
وان شاء الله يكون درس لك ماترضعي طفلك قدام احد
بصراحه احسه عيب الوحده اطلع صدرها قدام الناس
أم يسوفي
أم يسوفي
ياحياتي انا كنت مثلك اطلع صدري بس تبت غلط والله مرا ثانيه رضعيه وانتي متغطيه او لحالكم بغرفه ثانيه او عطيه رضاعه
عرين الاسد
عرين الاسد
اول حاجة اقرئي بيقين ع نفسك ضعي يدك ع الصدر واقري ولا تبخلي
بعدين يا قلبي زيت الزيتوت حار جدا ما بناسب بمثل حالتك
في بالصيدلية كريم خاص بس احكي له لالتهاب الحلمة
في كريم امن حتى لو رضع ابنك ما بضره
ربي يشفيكي
دانييلآ
دانييلآ

يا حبيبتي مدام انك عارفة انهم مو من النوع العيان فما كان داعي تحكي انهم شافو صدرك نازل منو حليب و لمحتي يمكن حسدوكي معلش هاي بتضلها ام زوجك يعني زي امك

و غلط تطلعي صدرك ئدامهم هاي عورة اصلاً ليش ما تغطي حااالك احسن الشكل بكون مئبول اكتر

خليكي عزيت الزيتون و لو ما فاد في دوا خصوصي للحلمة من الصيدلية و امن عالاطفال خلي جوزك يسأل عنو
منايل الشرقيه
منايل الشرقيه
يالله درس لك ما ترضعين قدام احد لأن انا الحمدالله بنتي بس عافت صدري ماصار لنا شي ثاني وتوبه ارضع واحد يشوف هذا وانا اغطي بعد