حملي بعد سنتين

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يا امهات المستقبل باذن الله
اول شي حابه اقلكم قصتي وكيف حملت وماكتبتها الا ابي منكم
تستفيدون اناا طبعاا بعد ماتزوجت من اول شهر تاخرت علي الدوره خلااااص قلت حمل وفرحت وعلمت زوجي وفرحنا والمسكين فرررح عباله جد حمل وبعدين جاتني الدوره وصرت استنا كل شهر اتجيني اوولااا وحطيت الفكره براسي وكل شهر ع اعصابي خايفه لاتجيني وتجيني وانصددددم مررره وانقهر واشغلت زوجي معي
مره ندمت اني ماعشت عالاقل كعروسه واجلت فكره الحمل شووي وصرنا نبحث ع افضل مستشفيات للعلاج بس للاسف مررره اكتشفت ان المستشفيات الخاصه والمستوصفات همهم بالدرجه الاولى الماده والفلوس قبل المريض والعلاج ورحت مستشفى خااص واااه يالقهر ماكنت ادري طلعت الدكتوره نصااابه مره اخذت مني الف بس انا وثقت فيها وقلت شكلهاخبره
وباالاخير طلعت لي بلاوي تقوول عندي تكيس مبايض وانا كل شهر تجيني الدوره ومنتظمه الحمدالله وكمان تقول عندي هرمون الحليب والتهابات وبلاوي ثانيه وعطتني منظفات وححبوب فيتامينات وحديد مالهااا داعي ولاتخص الحمل
وسبت هذا المستوصف الخاص طبعاا ورحت لمستوصف ثااني وحللت وقالت لي كل شي سليم عندك ماشااء الله بس عطتني ابر تفجير كم يووم كذاا وارتحت لذا المستوصف ارحم من اللي قبله وهذه الدكتوره اللي قلتلكم عنها الحمدالله ربي كشفهاا وسفروها بلادها اكتشففووو شهاادتهاا مزوره بعد ماضحكت ع نص الحريم المسااكين الله يحاسبهاا ياارب ومره انااا كنت جالسه فغرفه الانتظااار انتظر دوري فجات وحده وقالتلي نصيييحه اذا مارتحتي للمستشفيات اتركيهااا وابدي بالاستغفااار اللله يدخلههاا جنات النعيم وفعلاااا انااا نفسيتي تعبت من المستشفيياات مررره وقرررت اتركهاا نهايئااا والتجا لربي وثقتي بربي كانت قوويه وجبت خاتم الاستغفاار وكنت احاااول اني استغفر كل يووم
اي عدد معيييين وادعووو داييييم فالسجوود واقول ياااارب ياارحم بي من افضل الدكاتره واحسن المستشفيات ارزقني انك على كل شي قدير واكرر ربي لاتذرني فردا وانت خيررر الوارثين
بعدين مدحووو لنا ممرخه الله يجزاها خير ويرزقها من حيث لاتحتسب اول شي انهاا ماتطلب فلووس الا اذا انتي اعطيتيها واي مبلغ لوكان رمزي عادي ماتششششرط والا ماتقدر تدفع لها عاادي تعالج لله حرمه كبيره وخبرررررره وكل المواد اللي تعطيناها طبيعيه ومعروووفه
كثير حريم حملووو من بعد الله اولا ثم بعد ماممرختهم وقالت لي قصص حريم كثير تاخر حملهم وجووها المهم رحت عندهاا ثلاث اشهر كل شهر تجيني الدوره اروح لاني قاطعت المستشفيااات وكرهتها وخصوصا بعد مافيا الحمدالله مشكله يعني الامر بيد الله سبحااانه
وسبحاان الله مرت سنتين وشهرين والشهر الثالث تاخرت علياا الدوره وحللت طلعت حامل وجبت ولد الله يحفظه الحين عمره ٤ شهور دعواتكم له
ودعيت لهذه الممرخه من كل قلبي اسمها ام عوده الظاهري ابحثو عنها وتلقو خبر بسبق عنهااا انها معالجه معروفه
نصيييحه يابنات الاستغفااار والدعاااء بالسجود ومناجاه الله والصدقه وربي يرزقكم انه على كل شي قدير ودعوواتكم وكنت ابي افصل اكثر بس ماحب اطوول عليكم واختصرت الموضووع تحياااااااتي
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تضيق فيني دنيتي
تضيق فيني دنيتي
ماشاء الله تبارك الله
الله يحفضه ويخليه لك ان شاء الله
بس ابي اسالك انتي من اي مدينه ودعواتك لي بالحمل
احاسيس مخمليهـ
احاسيس مخمليهـ
الله يرزقك ياااارب
من المدينه ياقلبي

ياااارب تحفظ ولدي وتخليه ليا ،،،
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قر? اعين واجعلنا للمتقين اماما )
اغتراب المشاعر
اغتراب المشاعر
مبرووووك
ممكن اعرف مكان المعالجه ورقمها اذا ممكن
احاسيس مخمليهـ
احاسيس مخمليهـ
المعالجه من محافظه بدر غرب المدينه ب ١٥٠ كيلوو وانا بصراحه ماعرف رقمها كنت اروحلهاا بدون اتصال عاادي تستقبل حتى لو ماتتصلي بس تدقي الباب وتدخلي

ياااارب تحفظ ولدي وتخليه ليا ،،،
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قر? اعين واجعلنا للمتقين اماما )
اغلى الغلا
اغلى الغلا
الله يحفظ لك ولدك....ويرزقك بره