basmayemen

basmayemen @basmayemen

محررة فضية

اخت زوجي ولسانها الطويل

الأسرة والمجتمع

انا مغتربه وحالي حال نفسي واخت زوجي ساكنه بنفس البلد الي انا فيه وهي في بيتها وانا ببيتي

بس انسانه شريره تحب تدمر حياتي وكل ما تزورنا لازم تحرق دمي من كلامها تيجي فجأه هي وزوجها معها

ومرات البيت يكون مو مرتب عشان الأولاد يلعبوا بالبيت ما اعرف حدا بالغربه

وتتعمد تيجي باوقات غريبه وحتى ما تتصل انها بتيجي عشان استعد

واول ما تدخل تجري في البيت كانها مضيعه شيء بالبيت تشوف الغرف والمطبخ وكله

وبعدين تبدأ تنتقد وتعلق على كل شيء

وتشوف لزوجي وتقول له يالله والسعاده الي باينه عليك يعني تتريق انو عايش عيشه تعيسه معي

واني ما اسعده وانا حياتنا فوضى ومو عيشه طبيعيه

والله كل ما تيجي وتزورنا الا نتخانق بعد زيارتها حسبي الله عليها وكفى بس ما اقدر ارد عليها

لسانها طويل وما اعرف ارد بسرعه واضل اقهر بروحي بعد ما تخرج من بيتي

يا ناس كيف تتصرفون مع هذه الأشكال من البشر كيف؟؟؟
37
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

helpme
helpme
ههههه ياكثرهم هالاشكال بس انتي خلي هالدعا على لسانك اللهم اجعل بيني وبينهم سداومن خلفهم سدا واجعل كيدهم في نحرهم 
helpme
helpme
helpme helpme :
ههههه ياكثرهم هالاشكال بس انتي خلي هالدعا على لسانك اللهم اجعل بيني وبينهم سداومن خلفهم سدا واجعل كيدهم في نحرهم 
ههههه ياكثرهم هالاشكال بس انتي خلي هالدعا على لسانك اللهم اجعل بيني وبينهم سداومن خلفهم سدا واجعل...
واذا  هي اطلعت من عندكم لاتتكلمي فيها عند زوجك الا اذا هو تكلم يعني لاتسبيها وتنتقديها التزمي الصمت  
إيمو*
إيمو*
والله لو انا لالعنلها سابع جد وامسح بكرامته البلاط واطردها عشان تحرم مجرد تفكير تطب عندي قليلة ادب
واول مايجي اخوها ابكي وامثل واتبلا عليها واءلف قصص واخليه يكرها ذي الاشكال المعفنه ماينفعلها الا وحده حازمه توقفها عند حدها ولي تقول حرام ماحرام  طيب الي بتسويه هيا ايش
وافرشي سجدتك في قيام الليل وادعي عليها ان الله يبليها في نفسها
زي وحده خبيثه بعد ماوريتها شغلها دعيت عليا في قيام الليل نسفتها دعا قسم بالله وصلتني اخبارها لعندي استغفرالله اللهم لاشمته
أحن اليه
أحن اليه
ادعي في سجودك بيقين الاستجابة
الله اكفني شرها واشغلها في نفسها ورد كيدها في نحرها واجعل تدبيرها في تدميرها
نوكية
نوكية
اسمحيلي يا اخت

شافتك ضعيفة وتكلم ما احد يرد عليها واخذها راحتها بكل شئ

وحده وقحة زي هذي خليكي اوووقح منها

ردي عليها الكلمة بعشره ولا تخافيين منها

الي ما يستحي منك لا تستحين منه

موت ماهي موتتك