بنت الحشمة
بنت الحشمة
رفععععععععععع لعيونك
دودوحبيبي
دودوحبيبي
لما انت ما بدك تصرفي على نفسك ..اذن ليش بتشتغلي ..؟؟؟؟ مو عيب انك تساهمي معاه في البيت كمان وبنفس الوقت مو كل شي عليك ...... انت مو مستعدة انك توازني بين الامور كلها خلص استقيلي وهذا اللي راح يكون رأيه .....بس ما راح ترتاحي اذا بطلتي من الشغل لان هو ح يعطيكي مرة واثنين وراح تحسي بالمهانة ان كل ما طلبتي شي قال بعدين ما عندي وانت تعودتي انك دائما معاكي فلوس ؟؟صح رتبي امورك وما تخلي زوجك يتمادى بمسألة صرفه عليك انت كشخص ..لان القضية فيك مش مصروف البيت وعلى فكرة لما يصير في عندك اطفال راح يزيد التعب عليك والمصروف عليه وراح الوضع يختلف تماما
اقعدي معاه وتفاهمو بينكم افضل ...هذا الحل الوحيد اللي يرضي الطرفين كل واحد يعرف اللي له واللي عليه
هونيها بتهون ما في داعي تكبري الموضوع وتحسسيه انها مشكله واقفه بينك ربنا يهديكم ويألف بينكم
دودوحبيبي
دودوحبيبي
أختي رح قلك تجربتي لما كنت بشتغل كان زوجي مسؤول عن مصاريف البيت والأولاد وانا مسؤولة عن الشغالة ومصاريفي ومواصلاتي وكان الوضع عادل من وجهة نظري لأنه الزوجة لما بتطلع للعمل بينقص جزء من اهتمامها ببيتها وزوجها واولادها وبالتالي الزوج بسماحه لها بالعمل عم يضحي نوعا ما بجزء من اهتمام زوجته فيه وعنايتها ببيتها وبالتالي لابد يكون من مردود له من هذا العمل وهو تخفيف مصاريفها عنه وبيكون عمل الزوجة وحصولها على مصروف كامل من زوجها غير منطقي والا الأولى للزوج جعلها تترك العمل بعرف كتير من الأخوات ما رح يعجبهم كلامي بس لو فكروا منيح رح يلاقوه صحيح
أختي رح قلك تجربتي لما كنت بشتغل كان زوجي مسؤول عن مصاريف البيت والأولاد وانا مسؤولة عن الشغالة...
بالعكس كلامك صح وحلو لأن اليوم الحياة صعبة وغاليه وما فيها شي لو تشارك الزوجان بمصاريف الحياة عشان الحياة تمشي الله يعينهم الرجال على المصاريف اللي لها اول مالها اخر
dianah840
dianah840
بشكركم وبتمنى المزيد من الاراء

الاخت الي بتحكي مادام ما بدك تصرفي ليش بدك تشتغلي؟؟حبيبتي انا من اول ما اشتغلت فلوسي كلها رايحه اقساط جامعه وسياره وهو ماكان يشتغل كنت اخر الشهر ما يضل معي درهم بالمحفظة بس كنت اضغط على حالي كتييييييييييييير عشان اقدر اوفر واغطي احتياجاتي

وهلا صادف انو زوجي اشتغل وانا خلصت اقساطي مره وحده...يعني الحمد لله الخير خيرين..وانا حكيت انا الحمد لله مو ناقصني فلوس انا الي ناقصني زوجي يكون كريم معي بدي احس انو هو المسؤول عني وعن مصروفاتي يعني ما راح اخد منه بس احس مجرد احساس انو لمابلزمني هو مستعد يجيبلي ويدفعلي مو راكن خلاص معها راتبها ليش اعطيها او اصرف عليها
أسماء
أسماء
شوفي حبيبتي ديانا انتي من العضوات اللي تبارك الله تفكيرهم رزين لدرجة اني مرة فكرتك خمسينية ههههههه تبارك الله عليك ممكن تشترين براتبك حاجة للزمن لو قطعة ارض مثلا او تدخلين جمعية ويكون دورك الاخير بكذا زوجك يضطر يصرف عليك ويحسسك بقوامتة وانتي تحسين بقيمة الراتب اللي كان بيدك وتحمدين الله على وظيفتك والله يوفقك بالوظيفة والدراسة ويسخرلك زوجك ويعدل كل امورك