أسماء
أسماء
عزيزتي ترى بالذات فكرة الجمعية مجربة وتفيدك في موضوعك من اكثر من جهة
dianah840
dianah840
شوفي حبيبتي ديانا انتي من العضوات اللي تبارك الله تفكيرهم رزين لدرجة اني مرة فكرتك خمسينية ههههههه تبارك الله عليك ممكن تشترين براتبك حاجة للزمن لو قطعة ارض مثلا او تدخلين جمعية ويكون دورك الاخير بكذا زوجك يضطر يصرف عليك ويحسسك بقوامتة وانتي تحسين بقيمة الراتب اللي كان بيدك وتحمدين الله على وظيفتك والله يوفقك بالوظيفة والدراسة ويسخرلك زوجك ويعدل كل امورك
شوفي حبيبتي ديانا انتي من العضوات اللي تبارك الله تفكيرهم رزين لدرجة اني مرة فكرتك خمسينية...
اهلن وسهلا فيكي اختي ضحكة سرور والله بشرفني مرورك على موضوعي ومشاركتي بافكارك

بس ما بعرف شو هي الجمعية؟؟ وفي زي هيك بالامارات ولالا؟؟وبالنسبة للارض مستحيل عنا لاني وافده ممنوع التمليك للاجانب بالامارات وراتبي الحمدلله بكفيني بس قليل يعني مو هالمبلغ الي ادخل فيه بمشروع او ارض
انا فكرت احكي مع زوجي باسلوب حلو وصريح اوضحله وجهة نظري احكيله انا مو ناقصني شي ولا بدي فلوس بس بدي اياك كل فتره وفتره لحالك تعطيني مبلغ ولو بسيط تحكيلي اشتري اشي من نفسك هدية مني ..او لما ننزل السوق تحكيلي اشتري الي بدك اياه عحسابي.. يعني احس بكرمه معي ..للعلم زوجي مو بخيل بس زي باقي الرجال لما يشوف زوجته بتشتغل ومعها فلوس خلاص بشيل ايده عنها وعن مصاريفها

وللعم انا 25 سنه ههههههههههههه كبرتيني كتير بس اذا شفتي مواضيعي راح تكتشفي اني مريت بحياتي وبزواجي بامور يمكن تنين متزوجين عشر سنين ما مروا بلي مريت فيه انا وزوجي ...بس الحمد لله بالصبر والدعاء الله فرجها وهيني لهلا بنحاول انظم امورنا
أسماء
أسماء
ديانا ياقلبو انا عارفة انك صغيرة لان سبق وراسلتك وتعرفت عليك لكن انا اقصد ردودك الحكيمة اللي دوم اقراها تبين انك متمرسة بالحياة تبارك الله والله يحميكي انتي وزوجك انا مدري اهل الشام ايش الاسم البديل عندهم للجمعية بس مثلا انتي و12 سيدة من دوامك تتفقون انو تسوون جمعية من الفين درهم مثلا وكل شهر تستلمها وحدة يعني بتحصلين بالاخر 24 الف او مثلا ادخلي بسهمين وتستلمين الجمعية مرتين وبكذا تاخذين مبلغ محرز تشترين فية في بلدك او تدخلين في سهم طالع وكيذا زوجك بيصرف عليك وانتي تستفيدين من راتبك