شيفون 2009

شيفون 2009 @shyfon_2009

كبيرة محررات

فيهم خنزير اولا

ملتقى الإيمان

بنات صدق ان الماجي الابيض فيه خنزير والمارس والجالكسي كل المجموعه والببسي هل فيهم
خنزير
بنات ردو علي
9
542

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزهs
عزهs
الله اعلم ...... والله ياريت اعرف كان ما بخلت عليك ......... بس اطمني ياختي اعتقد ما فيها شئ واللي مكتوب لك راح يسير ...تقبلي مروري...
انا دلع الولع
انا دلع الولع
الله اعلم ...... والله ياريت اعرف كان ما بخلت عليك ......... بس اطمني ياختي اعتقد ما فيها شئ واللي مكتوب لك راح يسير ...تقبلي مروري...
الله اعلم ...... والله ياريت اعرف كان ما بخلت عليك ......... بس اطمني ياختي اعتقد ما فيها شئ...
اذا دريتي علمينا الله يجزكي خير لاني من محبي المارس والجالكسي :(وشكرا
samrida
samrida
السلام عليكم

عموما ان كانت منتوجات يهوديةهذا كافي فعليك المقاطعة مدام هم مسخوا خنازيرفماذا سياتي من وراىهم
ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
بنات ما شقتوا الخبر مع انه قبل كم سنه

واذكر فبل فتره وحده نزلت هالخبر قبل فتره ابحثوا عنه في قسم الطبخ اوقوقل

الخبر كان اعلان من شركه ماستر فودز الشركه المنتجه لمارس وسنكرس وتويكس وباونتي والايس كريمات ايضا

انها غيرت طريقه انتاجها وصاروا يضعون عصاره معده الحيوانات وهذه محرمه شرعا لانها غير مذكاه

والغالبه متاكدين بانه من الخنزير

ولكن بعد فتره من هذا القرار احتجوا النباتيين على هذا القرار وارضاء لهم

وضعوا علامه دائره خضراء للمنتوجاتهم الخاليه من هذه الدهون واللتي تصلح للنباتيين

وعلامه حمراء لغير النباتيين وتوجد فيها هذه الدهون المحرمه

ويابنات لاتقولون اكيد هالشي مو في السعوديه

فيه للاسف وانا والله شفت بنفسي هالشي وشفت باونتي وتويكس عليهم دائره حمراء تلقونها بالخلف

مكتوب جنبها بالانجليزي لغير للنباتيين يعني الدهون هذه موجوده فيها حسبي الله ونعم الوكيل

وكذلك سمعت خبر عن بطاطس ماكدونالدز وانهم يحطون عليها طبقه من دهن الخنزير قبل لايجمدونها

عشان كذا تحسون طعمها غير بقيه المطاعم انها لذيذه وتختلف عنها والله اعلم

يابنات اتركوا هالشي لوجه الله يكفي ان هالخبر موثوق من شركتهم وصدقوني ماراح نموت اذا مااكلناها

واذا لقيت الخبر اللي معلنته شركتهم بانزله لكم باذن الله
@الدنيا فانيه@
لا اله الا الله