اللي ترد علي والله ادعي لها....

علاج السمنة والنحافة

هلا حبيباتي مدري خواتي المهم الله يخليكم بطلب منكم طلب ابغى احد يشجعني ابغى اسوي ريجيم بس اني مو عارفه اقفل فمي اقفله يومين افتحه شهرين ههههههه
المهم انا قلت مالي الا بنات حواء اللي يساعدون الواحد ويقدرون يقنعونه مع العلم ان وزني 70 وماني متقبله شكلي لوووووعه واللي تعرف حبوب اعشاب اي شئ تقووولي
انا استخدمت حبوب الريديكتل يوووومين وبعدين كسرت خاطر نفسي قلت لا لا يمكن اجلس كذا بدون اكل المصيبه اني اتحطم اذا شفت نفسي 3ساعات ما آكل اقووول لا حرام انا مسكينه>>>>>اقول لاتضحكون تحمدوا الله يبليكم مثل ما بلاني
بليز عطوني نصائح تشجيع اي شئ
واللي بتقول لي رياضه لو اموووت ما اتحرك ولا اشتهي الرياضه بس مدري شلون ابي اضعف....................وسلامتك
مالي غيركم ....احبكم :)
32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنـــــــثى
أنـــــــثى
مراحححححب

لازم تجبرين نفسك على الريالضه لو المشي

صدقيني يبنفعك ولو على الكسل الاغلبيه مااايحبون الحركه او ماعندهم وقت او....لكن على الاقل ثلاث مرااات بالاسبووع

واشربي شاااااااي اخضر بعد الوجبااات واشربي ماااء كثيييير وحاااولي تقنعين نفسك انه لازم تلتزمين بنظااام على الاقل تخفيييف وترى وزنك مااافيه زيادخ كبيييره والله معاااااااك
XXL
XXL
والله انا مثلك يا اوراق

على قولة المثل

اصوم و اخرتها افطر علي بصل

اسوي رجيم بعد ما يتزحزح كم كيلو بالعافيه ارجع مثل الفجعانه

مشاءالله هذى انتى وزنك 70 وماتتحركى كثير وبتاكلى اكثر

تتوقعى لو مشيتى نص ساعه وخففتى من الاكل شوووووي

كيف بتصيري اكيد بتنحفى

صح والا لااااا
محتاجه قلب
محتاجه قلب
والله يا حبيبتى لازم تكون عندج اراده .. وتكونين قويه عند الاكل ..
اول شى قولى لنفسج .. هذى الكلمات ..
1- الى متى انا سمينه ؟؟
2- الى متى احرم نفسى وجسمى من الملابس الحلوه ؟؟
3- واذا كنتى متزوجه .. قولى لنفسج .. الى متى ما اقدر البس قمصان النوم ؟؟ خصوصا انها تحتاج الى جسم مانيكان علشان يطلع اللبس حلو ..
4- الى متى .. آآآآآآكل وأأأأأكل وآآآآآآآآكل ................. الى متى الى ان يوصل وزنى 100؟؟

وفيه شى لازم تعرفينه .. ان الاكل ماهو طاير .. واذا شفتى اكل وانتى مسويه رجيم قولى انه ماراح يطير لان الاكل موجود لمدة سنه .. يعنى لازم تقتنعين من داخلج .. وتكررين هالكلمات

والله انى ابى مصلحتج .. لازم يبقى جسمج حلو .. .. والاكل ماهو طاير بتاكلين منه لكن لازم تضبطين نفسج ..
والله ناس اعرفهم ما اتبعوا رجيم الا بعد ماجتهم الامراض اللى تتعلق بالسمنه ..
سكر وضغط الله لايبلانا .. والله الواحد مايتعلم الا اذا انقرص ..

المهم انتى لازم تكون ارادتج قويه .. انصحج تتبعين رجيم منتظم لمدة اسبوعين .. وبعدها خلى كل اسبوع رجيم ونهاية الاسبوع يوم فرى تاكلين اللى تبينه ..

وانصحج .. بفطور معتدل .. ومشى نص ساعه مع شرب 6 اكواب باليوم ماء ..
وغداء عباره عن سلطات بالاول .. وبعدها مشويات مو مقالى .. عرفتى يقلبى ..
والعشا لا تاكلين وان بغيتى تاكلين اكلى تفاحه .. او برتقاله .. او سلطه .. وممكن زبادى
وبس
التزمى اسبوعين .. وبعدها خلى لج يوم مفتوح كل نهاية اسبوع ..
وممكن تتبعين رجيم الثلاث ايام اللى تابع لمجلة الجميله .. لانه يناسبج تلتزمين فيه 3 ايام بالاسبوع والايام الباقيه .. اكلج يكون معتدل مع الابتعاد عن الكاكاو والدسم ..
وسلامتج
بس والله لازم انتى تقررين لنفسج متى تبدين ... الحقى على نفسج قبل فوات الاوان
اللى يدخل بالسبعين راح يدخل دوامة الثمانين .. بدون ماتحسين ..
المهم الحقى على نفسج .. وابدأى وحنا نشجعج ..
أوراق الحياة
أوراق الحياة
أحبكم اموووووووووووت فيكم شكرا حبيباتي كلكم على ردودكم ومروركم لمووووضووووووووووعي................ يوم الخميس ببتدي مع حبووووب ريدكتيل وانشاء الكريم بعد اسبوعين بعطيكم خبر اذا استمريت ولا لا .........ادعولي والله طفشانه من نفسي افشل لووووعه الملابس خايسه تفشل علي حمدالله والشكر مدري متى بتسنع انا وووجهي
محتاجه قلب
محتاجه قلب
ههههههههههههههههههه اضبطى حالج يابنت .. خخخخخخخ
ماعليج ننتظر النتيجه .. وممكن تراسلينى بالخاص تبشرينى ... بس لحظه اقولج ..
الريدكتيل لازم تاخذينها بوصفه طبيه مو تصرفينها لنفسج والله جد انا سألت فيها دكتور تغذيه مشهور عندنا بالكويت .. قال انها تسرع ضربات القلب .. يعنى ديرى بالج ..