من خلال التجارب علاج اكيد لتكيسات ولخبطة الهرمونات

تأخر الحمل

اخواتي المتاخرات في الحمل يعلم علي الله اني احبكم واتمنى لكم الخير لاني عارفه معاناتكم وعشتها مع اختي لما تاخرت في الحمل اربع سنوات ومن خلال دراستي في الاردن في علم الاعشاب حبيت اساعدكم قد مااقدر لانى ابي العلم اللي تعلمته انفع فيه الناس واكسب الاجر والثواب من عند الله

المهم :27:
اي وحده عندها تكيسات اولخبطه في الهرمونات واللي في النهايه تسبب عدم انتظام الدوره الشهريه:44:
تستخدم هذي العشبه خلال شهر واحد راح تتفاجئ بالنتيجه وراح تلاحظ ان التكيسات اختفت والهرمونات صارت طبيعيه اما الحالات الصعبة يجب ان يستمروا في العلاج لمده ثلاثه اشهر هذي العشبه هي

القسط الهندي ......

لاحظوا العلماء خلال السنوات الاخيره اهمية القسط الهندي في علاج الكثير من الامراض وكيف لا وقد وصى به الرسول صلى الله عليه وسلم وقال

(( عليكم هذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب )) متفق عليه .
وقال أيضاً رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط الهندي) متفق عليه .

ايظا يستخدم القسط الهندي في علاج الغده الدرقيه لانه يعدل نسبة الاونسلين في الدم ويعمل على تخفيف نسبة هرمون الذكوره
طريقة استخدامه
يوجد منه نوعين ابيض وبني استخدمي البني لانه هو اللي وصى فيه الرسول صلى الله عليه وسلم يطحن ويؤاخذ منه ملعقه صغيره مره في الصباح ومره في المساء ويشرب بعده كاس ماء ولايستخدم وقت الدوره الشهريه لانه ينشط افراز الدم ولا يحلى بالسكر ابدا لان السكر يغير مفعوله

امانه كل وحده تقرا موضوعي تدعلي ان الله يوفقني ويسر اموري :26:
22
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

املي قريب
املي قريب
الله يوفقك ويسهل امورك يارب وجزاك الله خيرا على اهتمامك باخواتك المتأخرات.
عيونك دنيتي 23
عيونك دنيتي 23
مشكوره ياأملي قريب هذا ابسط شي اسويه عشان افيد المتاخرات في الحمل
نفسي بضمة طفل
نفسي بضمة طفل
ربي يسعدك وينولك مرادك مشكورة ياقلبي طيب ممكن سؤال اللي ماتنزل عليها الدورة الا بحبوب ايش تشرب او تاخذ اذا عندك فكرة وللضعف التبويض ومشكورة دعواتك لي
دخون عتيبه
دخون عتيبه
الله يوفقك ويسهل امورك يارب وجزاك الله خير
عيونك دنيتي 23
عيونك دنيتي 23
اختي "نفسي في ضمة طفل" القسط الهندي ينظم الدوره الشهريه لانه ينظم هرمونات الجسم اما بنسبه لضعف التبويض افتحي مبوبة عالم حواء تلقين خلطه بعنوان "خلطه لتنشيط التبويض " هذي الخلطه لي