سوال عالما
سوال عالما
سؤال عالما باقي ما راجعتي ؟ انا الحمل ذا أراجع عند الدكتورة آيه السودانية رحت لها مرتين مره حبوبه وتأخذ وتعطي في السؤال وتفهم حالتك على رواقه ماهي عجوله ومرره يمدحونها عند الولاده أخلاقها ونفسيتها والاهم طبعا خياطتها أقول وش معنى اسمك :icon30::icon30:
سؤال عالما باقي ما راجعتي ؟ انا الحمل ذا أراجع عند الدكتورة آيه السودانية رحت لها مرتين مره...
طمنتيني الله يطمن بالك يارب
انا موعدي حاجزته من شهر لسا الاربعاء الجاي عند ايه ... انا جيتها قبل من كم شهر اشيك على القرحه وكانت مشغوله بالتوليد وزحمه مواعيدها بس صراحه حبوبه ولطيفه جدا على كثر الضغط عندها

والله اسمي اصلا سؤال عالماشي بس ضاع الباسوورد ولا لقيت اسم اسجل فيه من كثر العضوات ماشاء الله
ام جوواان
ام جوواان
ههههههه ههههه دخلنا تجمع ثالث وانا مادخلت ثالث ياااااطووول ثاني ويثقله قتلني ههههههه المهم انا يومين وادخل الاسبوع تاسع
ههههههه ههههه دخلنا تجمع ثالث وانا مادخلت ثالث ياااااطووول ثاني ويثقله قتلني ههههههه المهم انا...
هههههههههه لو ندري كان اخرناه يومين
عشان تدخلي التجمع الثالث والشهر الثالث
رابحه في زمن خسران
طمنتيني الله يطمن بالك يارب انا موعدي حاجزته من شهر لسا الاربعاء الجاي عند ايه ... انا جيتها قبل من كم شهر اشيك على القرحه وكانت مشغوله بالتوليد وزحمه مواعيدها بس صراحه حبوبه ولطيفه جدا على كثر الضغط عندها والله اسمي اصلا سؤال عالماشي بس ضاع الباسوورد ولا لقيت اسم اسجل فيه من كثر العضوات ماشاء الله
طمنتيني الله يطمن بالك يارب انا موعدي حاجزته من شهر لسا الاربعاء الجاي عند ايه ... انا جيتها...
بنات متى بيخف الوحم ؟؟
ام جوواان
ام جوواان
ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض على شاب سعودي (29 عاما) غرر بابنة عمه وتمكن منها، ثم قام بتصويرها وتوزيع صورها ورقم هاتفها على أصدقائه، موهماً إياهم أنها صديقة له دون الإشارة إلى صلة القرابة. وأوضح مصدر أن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع المنصور تلقى شكوى من فتاة سعودية (26 عاماً) تتهم ابن عمها بابتزازها، مبينة أنه تقدم لخطبتها قبل ثماني سنوات ثم انفصلا، ومؤخرا عاود الاتصال بها ونجح في إقناعها بالخروج معه لشقته بمدينة جدة، حيث تمكن منها ثم قام بتصويرها وابتزها للخروج معه وقتما يريد. وأضاف أن الفتاة ذكرت أنه عرض صورها أمام زملائه وقدم لهم رقمها ليتصلوا بها ذاكرا لهم أنها صديقته دون الإشارة إلى أنها ابنة عمه، متابعاً أن الفتاة قامت بالاتصال به بالتنسيق مع الهيئة وأبدت موافقتها على تلبية رغبته، وعندما حضر لأخذها لشقته تم القبض عليه. ولفت المصدر إلى أنه عُثر بجواله على رسائل التهديد والصور وكذلك إرسال رقمها لأصدقائه، فجرى تحويله لمركز شرطة المنصور، الذي حقق معه وأحاله لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، قبل الحكم عليه شرعاً. Be Sociable, Share!
ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض على شاب سعودي (29 عاما) غرر بابنة عمه وتمكن منها،...
استغفر الله العظيم
الله يستر علينا وعلى بناتنا
ام جوواان
ام جوواان
أم جوان انا اقترح زي ما قلتي حذف الأسماء اللي سجلوا وخلاص ما شاركوا ولا مره أحس القائمة كثيره عالفاضي وش رأيكم بداية من هذا التجمع اللي موجودة تسجل حضور والباقي تحذف أسمائهم
أم جوان انا اقترح زي ما قلتي حذف الأسماء اللي سجلوا وخلاص ما شاركوا ولا مره أحس القائمة كثيره...
حبيبتي انا قلت كذا وزعلو البنات مني
والقائمة مره طويله
والمشاركات ينعدون ع الأصابع
نشوف رأي الأغلبية ونتفق