ملح الحياه

ملح الحياه @mlh_alhyah

محررة برونزية

دكتوره علا ودكتوره نجلاء والبنات شفاطات الحليب أفضل الماركات وأنواعها ضروري جدا..

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال للجميع...............حبيت تشاركوني وتذكر كل وحده أفضل ماركه لشفاطات الحليب من الصدر وتكون ممتازه وعمليه وماتتعب بس ما تكون يدويه لأنها متعبه جدا ويكون سعرها مناسب...............أنتظركم لأني بحاجتها بالمره قبل لا ينشف صدري ودي أرضع بنتي من صدري قدر الأمكان على الأقل 6 شهور أو 8 شهور مو أقل وكيف أنظم رضعاتها وأخلي بينها وقت منتظم(3 ساعات) سواءا طبيعي أو صناعي عند الضروره فقط مع العلم إنها تبكي بأستمرار وكأنها تبغى شي وتستفرغ كم مره باليوم ولا تتقبل المويه بعد ما تشربه تستفرغ معظم الأحيان................نومها خفيف جدا جدا أي صوت تفزع عكس أطفالي اللي قبلها............أرجو المساعده..............وشكرا....
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شـــوكـــولاااااا
للرفع :)
ملح الحياه
ملح الحياه
والله كل ما أحط موضوع ما يرد علي أحد وإذا رد أحد كان رد واحد أو 2 بالكثير ونفس مواضيعي بنات ينزلونها قبل فتره والكل يساعد والصفحات توصل 2 أو3 صفحات وأنا أبي كم رد يساعدوني لأني مستعجله مثل ما تشوفون الموضوع سهل والكل عنده أطفال ويرضع مو موضوع غريب.....أشكرك أختي شوكولااااا للرفع.......................سلام.................
الورقة الأخيرة
اسفة اختي ما عندي فكرة بس حبيت ارفع الموضوع للجل يفيدوك البنات انشاء الله
rose_bah
rose_bah
هلا اختي

بيجون نوعيتهم ممتازه بس انا ارتحت على اليدويه اكثر من الكهرباء

بالنسبه الى تحديد وقت الرضعات على حسب احتياج الطفل يعني كل ساعتين او كل ثلاث ساعات

والله يوفقك
mohzoz
mohzoz
انا مو عارفه