الخبيرات بالمكياج يساعدوني0000ماعرف ارسم كحل

المكياج والعطور

:44::44:السلام عليكم بنااااااااات وخبيرات حواء0000000000طبعا الموضوع واضح يعني على بلاااااااطه ماعرف ارسم كحل ولا اعرف وش يناسب عيني من رسمه ونفسي اتعلم بصراحه بيجن جنوني لاني ماعرف وكل اللي حواليني من قرايب وصديقات اذا اجتمعنا اشوف مكياجهم مشاء الله روعه وانواع الرسمات كانهم بزواج ورايحين لكوفيرات وانا مكياجي مثل وجهي والله استحي احيانا وان عرفت احط شدو وكحل داخلي وروج وبس هذا اللي اعرفه وحتى الشدو احطه عادي لااعرف دمج الوان ولاشي يعني علييييييييييييميه بالمكياج 000طبعا قصيت قصة حياتي بس وش اسوي من القهر اللي فيني وخصوصا اني متزوجه وماعرف اااااه 0000 وعلى فكره ترى عيني صغيره وداخله شوي والله لادعيلها من قلب اللي تساعدني
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم خــــالد
أم خــــالد
هههههههههههههههههه كنت مثلك بس الحمد لله مع الوقت تعلمت للكحله صدقيني حاولي تدربين نفسك الله يوفقك انشاء الله
بينا كولادا
بينا كولادا
مشوره ام خالد على المواساة
بينا كولادا
بينا كولادا
معقوله 27 وحده تدخل ولا ترد بس ام خالد يعني كلكم ولا وحده تعرف على الاقل ارفعوا الموضوع ولابس داخلين تشرفون وتتريقون بس شكرا لكم هذا مو شي جديد على تطنيشكم لي مو اول مره
shojooon
shojooon
معقوله 27 وحده تدخل ولا ترد بس ام خالد يعني كلكم ولا وحده تعرف على الاقل ارفعوا الموضوع ولابس داخلين تشرفون وتتريقون بس شكرا لكم هذا مو شي جديد على تطنيشكم لي مو اول مره
معقوله 27 وحده تدخل ولا ترد بس ام خالد يعني كلكم ولا وحده تعرف على الاقل ارفعوا الموضوع ولابس...
:27:
حاولي تسوين بحث في المنتدى عن دورات المكياج وإن شاء بتلاقين مواضيع تفيدك

تحياتي لكِ
فرفوشه***
فرفوشه***
شوفي صور مكياج حاولي تسوي زيها
انا كنت زيك اللحين اعرف كثييييييييييير
بالتوفيق