أفتكرة المسئلة مثل شربة الماي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلااااااااااااااااااااام عليكم حبيباااااااات
:22:

تخيييييلووووووو انا افتكرة انه الواحد يقدر يدخل السلك التجاري مثل شربة الماي بسهوله جداً
بس طلع الموضوع لااااء والله
أنا بس طرا على بالي بس ادخل بأي تجارة حرة مثل بضاعة بسيطة وكل شهر انوع فيها مثل شهر اكسسوارات وشهر الي بعدا ميك اب يعني بضااعة خفيفه لطيفة جميله
ولا اي وحدة تبيني اصبغ شعرها اصبغة بس بنسبة بسيطة مقدرا ربح عشرين ريااال شي بخس ماطلبت الألوووف قيمة جهدي غير قيمة أدوات الصبغ ولا مثلا شهر ابيع عطووور بتكون بضاعة خفيفه جداً مو على الثقيل بس عشان اجرب ويقوولو أسعي يا عبدي وأنا الرزااااق صح يابنات ولا لااء وانا عندي احسااس انه بينفتح لي باب رزق من التجارة مع ملاحظة أنه ناس كثير تمدحني في التسوويق ويسئلووو ليش ما تشتغلي في السووق ....
ووووووووااااااااااااااوووووووووووو جاني هجوم عنيف من الأهل صراحة يقووولووون إذا بتشتغلي لاااااء تسوي لك اعلانا وخلاااص تفضي روحك للمهنه  وتتكلمين جدددددد مو طربا وبعدين توقفيييييي :angry2:
من جد خوفوني وحسسوني كأني جالسة أشحت من عند الناس
وانا مافتحت موضوع اني ابي ادخل طريق التجارة خطو خطوه من يوم شفت مواضيعكم وشجعتونييي :32:

شنو رايكم انتو هل صحيح هالطريق صعب ومعامله مع الناس أصعب لو أهلي مهولين الموضوع ؟؟؟ ...
10
872

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكولاته123
شوكولاته123
ياعمري فديتك ماعرف بس ماحبيت اطلع ما رفعت موضوع
أم سيد نور
أم سيد نور
مشكورة غنااتي الله يجبر بخاطرك مثل ماجبرتي بخاطري عيوني وأتمنى الي عندها تجارب تفيدني ولا حتى تشجعني على هالخطوة ... يسلمو قمورة
ملامح بنت خجوله
لرفع
هيفاالفيصل
هيفاالفيصل
ماعندي فكرة لكن بارفع الموضوع
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
شوفي حبيبتي في مثل يقول ( التجاره شطاره)..

والتجاره من اهم الأمور اللي يخليها تنجح حاجتين...

(جودة البضاعه + مهارة التسويق) وقبل كل هذا التوفيق من الله عزوجل...

فاأنتي ياقلبي طالما ان عندك قدره انك تشتغلي فا ليش لا اشتغلي ماتدرين يمكن يفتح لك ربي باب رزق كبير من هذا الطريق..

واهم حاجه تحطيها في بالك ان التجاره مافيها اي شئ مضمون ( زي مافيها ربح فيها خساره).. يعني ممكن في يوم وليله تصيرين من اصحاب الملايين وممكن في يوم ولليله مايكون عندك ولا ريال في جيبك!<< لازم تحطينها في بالك عشان لاتنصدمين..

غير كذا التجاره تحتاج لمجهود وحرص وانتباه لأحوال السوق وايش هي المواسم اللي ممكن تستغليها في الكسب.

امووور كثيره لاتحضرني الآن لكن ان شاءالله اني افدتك ولو بشئ بسيط. موفقه :)