لميس 2005
لميس 2005
السلام عليكم كلام صحيح أنا كنت طالبة شريعة وكنت ألاحظ بعض البنات هداهم الله تتصور إنها قسم دراسات اسلامية يعني لا لبس ولا مكياج ولا حتى اهتمام لدرجة كانت وحده معانا تدرس والله كنت أقول لها تحط مرطب ترفض وبعدها اتخرجت واتزوجت وجاءت زيارة للكلية وتعالي شوف المكياج الكامل >>>>حالة غريبة مع أنه والله يشهد الكثير من اللي أعرفهم كانوا قمة في الشياكة والاهتمام لا وكمان حتى أستاذاتنا الله يجزاهم خير والله كانوا قمة في الاهتمام بمظهرهم يعني المشكلة في البنت اللي تفكيرها أنه دين =عدم اهتمام بالمظهر:angry2: مع أنه المفروض يكون العكس يكونوا هم مثال للاهتمام بالمظهر والأناقة بس والله للأمانه أنا فيه بنات أعرفهم كانت حالتهم المادية السبب فكنت ما ألومهم الله يرزقهم من فضله ويفتحها عليهم طولت عليكم بس موضوع من زمان أبغى أعرف له سبب وحل شكرا:26:
السلام عليكم كلام صحيح أنا كنت طالبة شريعة وكنت ألاحظ بعض البنات هداهم الله تتصور إنها قسم...
يابنات الله يصلحكم متى بنترك هاالحركات فلانه ماهي متزينه وعلانه ماهي كشخه كلا حر في نفسه سبحان الله
وبعدين الملتزمه لو تقعد تطارد الموضات يعني بيروح وقتها كله في المجمعات و الاسواق وهي ابغض الاماكن لله تعالى بس بالعكس ماشاء الله يقضون وقتهم في منفعه ورضى لله سبحانه وتعالى واستفادو وافادوا يعني الحين اللي تطارد ورى الموضه وايش فادة الناس به واللى تحط مكياج الوان واشكال حتى اننا ماعاد نبن معالم وجهها الله المستعان
واللى تحط عدسات وتجى نافخه خدودها وفمها وانواع القصات والالوان واللبس البرمودا والقصير والضيق ليش ماننقد هذولا لعلهم يهتدون افضل من نقدنا للملتزمه الله يهديكم بس :26:
dr.wewe
dr.wewe
أنا شفت الإتنين المهمتمة وغير كانت عندنا مدرسه دسن بالثنوي شعرها مررررره عادي ولاتحط نقطة مكياج وتلبس تنورة واسعه وفوقها تيشرت إلين الركبه منظر مره مو حلو ولمن جات حفلة التخرج حقنا وربي فتحت فمي على الشياكه وإستغربت

ووحده ماشاء الله أتعب أقول أنيقه تقريبا ماتكرر الملابس والجزم كعب حتى المناكير تسويه من فترة للثانيه هادي أساسا أو مادخلت المدرسه ماأحد صدق إنها أبلة دين ماشاء الله عليها وقريب شفتها في فرح كانت قمة الأناقة

وفي ناس من طبيعتها تحب اللبس العادي أو ماتحب المكياج حتى من الناس اللي مو ملتزمين