ديلايت
ديلايت
آآآآآها عرفتها ...هذي كثير بنات أستخدموها للسيراميك واكثر شي لأرضيات الباركيه الخشبيه وللجدران
يمدحون لمعانها ...بس
ماذكرو من قبل انهم أستخدموها للكنبات
لكن أتذكر البنات كانو يسوون طريقه حلوه فيها انهم يضيفو عطر مركز مع ماء التعبئه حقتها ولما يشغلونها تفوح الريحه في البيت كله...
وأعذريني على معلوماتي االبسيطة...
سلاااااااااام
ام عيون سوداء
ام عيون سوداء
حبيبتي انا عندي المسحه بس تنضف السرميك المكيت متسوي فيه شي الا تلميعه عن الغبره وبس او اذا فيه البان لازق تحطينها عليه بعدين تزيلينها يملعقه والشوكلا كمان تحطينها وبعدين بلمنشفه تنضفين ابد متنفع للمكيت اتمنا اني افدتك
ام عيون سوداء
ام عيون سوداء
آآآآآها عرفتها ...هذي كثير بنات أستخدموها للسيراميك واكثر شي لأرضيات الباركيه الخشبيه وللجدران يمدحون لمعانها ...بس ماذكرو من قبل انهم أستخدموها للكنبات لكن أتذكر البنات كانو يسوون طريقه حلوه فيها انهم يضيفو عطر مركز مع ماء التعبئه حقتها ولما يشغلونها تفوح الريحه في البيت كله... وأعذريني على معلوماتي االبسيطة... سلاااااااااام
آآآآآها عرفتها ...هذي كثير بنات أستخدموها للسيراميك واكثر شي لأرضيات الباركيه الخشبيه...
لا ابد منصحك تخسرينها لانهم كتبين لازم مويه معقمه لان راح تعدمها من جوا
هموسة الحلوه
هموسة الحلوه
ممكن ياغاليه اعرف كم سعرها ؟
Tottah
Tottah
انا اسمع من واحده صاحبتي انها بترش عليه الاول مزيل لبقع السجاد وتسيبه شويه وبعدين تمشي عليها الممسحه ... لكن غير كده مش اعرف وسامحيني مش اعرف اكتر من كده