مهى
مهى
thanx
شهووودة
شهووودة
مشكورة غناتي مهى

وانتي بعد ام طلحة

الله يوفق الجميع
شهلاء22
شهلاء22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرتة ورضوانة

بغيت اباركلكم افكاركم الحلوة وادعي ربي يوفقكم ويسدد خطاكم
واتمنى من ام راشد تضيفني لقائمة البنات الى تدعيلهم لانى فعلا محتاجة لدعواتكم وانا ادعي للجميع من قلبي

وادعوكم لمشاركتى حفظ هذا الدعاء وترديده في السجود( ربي ان كان رزقي في السماء فأنزلة وان كان في الأرض فأخرجة وان كان بعيدا فقربة وان كان قريبا فيسره وان كان قليلا فكثره وان كان كثيرا فبارك لي فيه)
مع كثرة الاستغفار

والله يحفظكم ويوفقكم لما يحب ويرضى
أم الـغـالـي
أم الـغـالـي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا أختي شهلاء ووفقك الله لما يحب ويرضى
Math
Math
مشكورة أختي مهى على هذي الفكرة الواااااايد حلوة ..
ومشكورة أختي أم نجد على التنسيق والتشجيع والتحميس بعد ...

وضيفوا اسمي معاكم .. بحاول !!! قبل لا يطوفني هذا العرض الرائع .. وأكيد ما بحصل Groop مثل هذا فيه من الحماس والتشجيع والتعاون ما فيه .. الله يبارك لنا كلنا خواتي في أرزاقنا ...

وفعلاً هي تجربة ومغامرة حلوة .. و500 درهم بداية حلوة .. وما تضر !!!...

وأنا أحب ها السوالف .. بس ما عارفة كيف أبدأ بالضبط .. وهاذي البداية من عندكم بنات المنتدى يزاكم الله خير ..
وما أتجرأ أبيع لحد .. لكن بعد بحاول ..
وعن الفكرة .. كل يوم أفكر بفكرة شكل .. وأخيراً استقريت على الشراء بالجملة ثم البيع بالمفرق ..لكن بعد شو هو اللي بأشتريه ؟؟!! طبعاً ما أفكر أبداً بالكريمات ولا بالعطور .. موب مجالي أبداً .. وأخاف أبيع على وحدة وتتحسس فتدعي علي ..
يمكن الجلابيات والشنط .. حلوووووين ....
لكن أبي منكم مساعدة .. من وين أييبهم ؟؟؟؟ دلوني على محلات البيع بالجملة في الامارات .. وهل في منها في رأس الخيمة ؟؟؟ ولا لازم نطلع دبي ؟؟؟ صعبة شوي مع ظروفي .. وشكلي يمكن أرد وأبطل ؟؟ لكن أخبركم !!! بعد بحاول !!!!
طيب وإذا ما مشت معي البضاعة بتكدس وبتطيح في كبدي ؟؟؟ ما في طريقة لتصريفها ؟؟!!

قلت لكم 500 حلوة .. حتى لو كسدت .. ما بتخسرين وااااايد ....
وسووووري على الاطالة .. كنت أفكر.. بس بصوت عالي .. أباكم تشاركوني وتساعدوني حتى في التفكير ..

ويزاكم الله ألف خير مقدماً ...