**كرستاله**
**كرستاله**
حلـــــووووووووووووه بكله من أبو ريالين أنا أعجبني اسمك وبلدك....

أنصحك تروحي أرقى محلات أبو رياالين !!!!!وأشتري أحسن بكله وخلي عنك سويسـرا ...
<<<<<<<<<<ترررررا أمزح ...

الله يهنيك ويسعدك ويرجعك بالسلامه ...
معقوله 35 الف لمده أسبوعييييين أجل ناااار شاااابه ((0هذا وهم أهل الفلووووووس))...
بكله من ابو ريالين
35 وثلاثين الف يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ وين بروح انا المريخ
اقول اجلس في ايو ريالين احسن وابرك لي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله توقعتها اكثر شيء 15 الف مو 35 هونت مابي الله يجعلني لا حلمت فيها
...........
صرفت النظر عنها بدور لي مكان تاني رخيص مو شاب ضوء
.........
على العموم الف شكر لكم يا بنات وانا مو زعلانه ابد بالعكس ضحكتوني الله يوسع عليكم أمين
غادة الغيد
غادة الغيد
لا عيوني لاتهونين عن جد الي ما راح لسويسرا عزالله ماشاف الدنيا بس بالنسبه للمصاريف ياقلبي حطي في بالك الاوتيلات زي ماقالوا البنات انسب شئ اذا تبين فندق فايف ستارز فاقل شئ 1200 اما اذا تبين تاخذين شقة وعن طريق مكتب سياحي بتلاقين رخيصة ممكن بحدود600 ريال
وبالنسبة للاكل قيسي ياعمري اذا علبة الببسي ب9 ريال وعليك الحساب في الباقي بس ياعندهم ايسكريمات على البحيرة تهوووووووس بس يجي الايسكريم بحول80 ريال
وبتلاقين اليوغوماغشية حلووو وعندهم abcبرضو حلو وه\ا تلاقينه في الداون تاون وكمان بتلاقين هناك في شارع يقطعه قطار بتلاقين c&aوبتلاقين بوتيكات كل بضايعها من باريس صح غويلية بس ششششششششششئ.. وبعدين اذا رحتي هناك عندهم رحله يسونها بتلاقين كوشكات على البحيرة مقابل فندق النوقا عندهم تنظيم تورز لاماكن عدة روحي لها لاتفوتينها
خاصه الي لوزيرن منطقه خياليه وبتستمتعين في كل لحظه وكمان رحله لمنظقه جبال دياب لاغية هذي ياخذونك من الصباح لحد المغرب في رحلة للجبال والثلج وربي متعة ما يحسها الا من شافها سواء الطريق او الرحلة وبيوقفون بك في مدينه مشهورة بصناعه الاجبان السويسرية وبتشوفين صناعتها..وهي بحدود ال200 ريال لشخص
عموما اذا قصرت عليك الفلوووس بيعي بكلتك وانشاللة بتغطي وتزيد..
تحياتي
<========اذا على حساباتي اسبوووع بالسكن والتذاكر والاكل والشرب والشوبنق تقريبا50 الف
تحياتي
أم سومه
أم سومه
تخيلو صحن الباميه وصغير بعد بـــ 25 ريال فمابالكم بباقي الاكل

<<<<<<< تفكر ببطنها

حبيبتي عندي ابها اجمل بكثير حتى لو صرفت الملايين المهم احس بالامان وببلدي
بكله من ابو ريالين
وين راح اسمي الاول
......الحين انتي شوقتيني وخرعتيني ...الأكل مقدور عليه بس المشوير بتأخذ كل الفلوس
والملابس مو مشكلة اهم شيء المنتزهات انا مابي اتبضع ابي اتمشى بس
........
أم سومه
صحن البامية...خخخخخ والله اذا رحت هناك مابي لا باميه ولا بطيخ بجفف بامية من البيت
......
صراحة انسدت نفسي مالي ومال سويسرا كان حلمت على قدي