بودرة قمر14 للتشقير الاصلية والحصرية

مستحضرات تجميل وعطور

من مميزاتها الخاصة :
1- بعد تشقير الحواجب بمرور الايام لا تتغير لون الشعره ابدا تضل على الون الى وقت التشقير المره الثانية .
2- الشعرة لا تزول او تذوب ابدا بل تصبح قريبة من لون البشرة
3- الشعر المصبوغ لا يكثف ابدا خلاف المشقرات الاخرى.
4- مدة استخدامه نصف مدة استخدام البودرات الاخرى.
5- غير متوفره في الاسواقمنتج خاص للحواجب والجسم فقط .
6- اشتهرت في المنتديات باسم * البودرة الشفافة والتي اغنت الكثير عن النمص والحمد لله لنتائجها الرائعة
7- مصرح باستخدامة وامن ومطابق للمواصفات.
6
4K

هذا الموضوع مغلق.

**انا قمر 14**
**انا قمر 14**
الاصدار الاول
طقم التشقير الشخصي

سعر المفرق 45 ريال

الجملة 350 ريال

محتويات العلبة

بودرة +محلول +اعواد اذاني +ملعقة المعيار +بروشور يوضح طريقة الاستخدام

سهل الحمل في الشنطة وبشكل انيق

((يكفي لشهرين واكثر لوضعه على الحواجب))

الاصدار الثاني

طـــقــم البودرة المتكامل

البودرة + المحلول+ الصبغة الداخلية للحواجب
+ قلم تحديد +علب الخلط +فرشة الرسم "طقم التشقيركامل"
سعر العلبة 85 ريال

محتويات العلبة

البودرة +المحلول+صبغة الحاجب بالون البني الغامق

+قلم رسم الحواجب اصلي +فرشة لرسم الحاجب+عود للصبغة ورسمة الحاجب+ملعقة المعيار+ اعواد اذان+اكواب خاصة للخلط3+بروشور تفصيلي لطريقة الاستخدام

الاصدار الثالث

الطقم المتميز الشامل

الخاص بصاحبات الشعر الغليظ والاسود والكثيف

سعر العلبة 100ريال

محتويات العلبة

البودرة +المحلول+صبغة الحاجب بالون البني الغامق+صبغة كخطوة نهائية لتعطيكي لون مقارب للون البشره
+قلم رسم الحواجب اصلي +فرشة لرسم الحاجب+عود للصبغة ورسمة الحاجب+ملعقة المعيار+ اعواد اذان+اكواب خاصة للخلط3+بروشور تفصيلي لطريقة الاستخدام+ قلم ابيض لاضهار الحواب بشكل بارز وواضح

حكم تشقير الحواجب بفتوى من المشايخ بالصوت والصورة

الشيخ خالد بن عبدالله المشيقح

الشيخ محمد العريفي

الشيخ عبدالله المصلح

الفرق بين التشقير والقص والنتف

تابع
**انا قمر 14**
**انا قمر 14**
طريقة استخدامة على الحواجب
طريقة التشقير
الحاجب قبل التشقير (( الصور من تصويرنا الخاص ))

الطريقه
1- تجهيز ادوات التشقير بالكامل
2-ندهن طبقه من الفازلين رقيقه على الحاجب !! و شعر الحاجب نفسه !
3-رسم االحاجب بقلم تحديد ابيض (في الصوره ما فيه تحديد لانه متعوده بدون تحديد متمكنه من الشغله )
4-يوضع ربع ملعقه صغيره من الدوج مع ربع ملعقه من الماء و تخلط بعود الاسنان حتى تتجانس و تذوب بودرة الدوج. اذا كان سميك الخليط يضاف ماء و اذا كان خفيف يضاف دوج .
: هو عباره عن صبغه سوداء توضع فوق المنطقه المطلوب أظهارها
5-بعود اسنان نضيف او بفرشاة ماكياج رقيقيه نبدا تعبئة الرسم الي عندنا .بدايه ناخذ عود الاسنان و نحدد بداية الحاجب ببطئ و بنعومه !! ثم نبدا نعبأ المنطقه من البدايه العريضه حتى نهاية الحاجب شويه شويه !!و نسحب عود الاسنان عند الاطراف الخارجيه حتى تسير خط مستقيم
-بعد تعبئة الحاجب بالدوج نخلط المشقر !! الي هو بودرة التشقير مع الملحلول( ملعقه صغيره من البودرة وملعقتين من الملحول)و تخلط حتى تذوب البودره . بعد ذلك ناخذ فرشه ماكياج قصيره و رقيقه او عود اذان و ناخذ من التشقير و نضع حوالين الدوج برقه و بطئ !! نحدده بعود الاسنان !! يعني عود الاسنان لما نحط التشقير حوالين الحاجب نقرب التشقير من خط الدوج شوي شوي و نسحبه من الاطراف على برا . حتى ننتهي من الحاجب

7-يترك من 20 الى 30 دقيقه او اكثر حتى يتشقر الشعر و ينطبع الدوج ! اذا كان الشعر رقيق و خفيف يتشقر بسرعه !! و اذا كان كثيف و الشعره عريضه ياخذ و قت اكبر !!

8-عند التنظيف نبلل اسفنجة الماكياج و نطبطب على التشقير (لانه يكون جامد و ماسك في البشره) حتى يتبلل بالمويه بعدين نبلل عود الاذان و نمسح التشقير قبل الدوج شوي شوي حتى نمسح التشقير بالكامل !

9-بالنسبه للدوج ! نفس الطريقه نطب طب عليه باسفنجة الماكياج المبلله شوي بالماء و نعصرها شوي ! بعدين نطب طب على الدوج !! و بعديت تجيبي عود الاذان بالعرض و تمشيه على الحاجب عشان يزيل الفائض من الدوج و تكرري العمليه 2 او ثلاث حتى تحسين انه طلع الشكل المطلوب !!..

**انا قمر 14**
**انا قمر 14**
للطلب او الاستفسار ويمكن التواصل عن طريق
0551152518

0536761220
**انا قمر 14**
**انا قمر 14**
**انا قمر 14**
**انا قمر 14**