مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
آمممين ي قلبي
آمممين ي قلبي
جزاك الله خير والله يخلي لك بنوتتتك يقلبي عندي سوْال كيف طريقة ب الاستغفار وكيف لما تتصدقي هل تنوين نيتك ان ربي يرزقك ب الحمل او عادي. أتصدق بدون ل انوي
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
يعطيكِ العافية
وإن شاء الله المتأخرات يستفيدوا من الموضوع
ام سارا .
ام سارا .
فعلا صادقه
اختي بعد 6 سنوات زواج رزقها الله بعيال الحمدلله
وكله من الله ثم العسل والصدقه وسورة البقره والاستغفار
حتى جابتهم 3 وراء بعض الله يخليهم لها ي رب وعقب وقفت م عاد حملت ابد وتقول الحمدلله يكفوني اخر ماجابت عمرها 11 سنه ..

وصديقتي ماشااااء الله عقب صبر 13 سنه حملت وجابت ولد من فضل ربي ثم الصدقه والاستغفار

ومرت عممي ماحملت 10 سنوات قالو له الناس تزوج وتحمل مرتك طبعا الي شارو عليه كبار بالسن وهي وافقت زوجته والله انه حاضره العرس وترقص وفعلا حملت هي وجارتها سوى
وصارو يحملون سوا بعيالهم الاربعه كبر بعض سبحان الله

الله يرزق كل متاخره وكل شي له حكمه من وربي وله ميعاد تصدقو بفلوس العيادات وجربو التوسل لله وعدم الياس الله سبحانه يحب الالحاح بالدعاء
آم صوفي
آم صوفي
جزاك الله خير والله يخلي لك بنوتتتك يقلبي عندي سوْال كيف طريقة ب الاستغفار وكيف لما تتصدقي هل تنوين نيتك ان ربي يرزقك ب الحمل او عادي. أتصدق بدون ل انوي
جزاك الله خير والله يخلي لك بنوتتتك يقلبي عندي سوْال كيف طريقة ب الاستغفار وكيف لما تتصدقي هل...
اممين يارب ي قلبي 💗..
انا معي خاتم الاستغفار وربي ماجلس الا استغفر الناس تسولف وانا مجتهده استغفار وبالجامعه المحاضره 3 ساعات اقضيها استغفار صارت حياتي كلها استغفار
صيغ الاستغفار "استغفرالله"
والصدقه اي والله انويها عن الحمل
آم صوفي
آم صوفي
الله يسعدك ويرزقك الجنه الاستغفار فضله عظيم بس مايستمرو ***** الله موضوعك يكون تجمع ومرجع لنا
الله يسعدك ويرزقك الجنه الاستغفار فضله عظيم بس مايستمرو ***** الله موضوعك يكون تجمع ومرجع لنا
اممين يارب وياك ي روحي ❤