البغدادية
البغدادية
هذي قوالب السيلكون رهييبه وينزع منها الكيك بسهوووووله .. وتراها رخيصه . 9 دولار و99 سينت ... شفت ها القالب في موضوع ام عزيزان وشريته تراه مريح جدا اتمنى اني ساعدتكم حبيباتي .. :26: :26:
هذي قوالب السيلكون رهييبه وينزع منها الكيك بسهوووووله .. وتراها رخيصه . 9 دولار و99...
اختي دانة .......هل هذه القوالب توضع بالفرن؟ ومن اين تشتريها؟ وما هو موضوع ام عزيزان عنه؟ اسفة على كثرة الاسئلة وشكرا
جرح ورا جرح
جرح ورا جرح
انا الخلاط الي ما استغني عنه ولا لحظة هو المولتي مولينيت من مولينكس رهيب بصراحة وما يدخل ابد من كثر ما اشتغل عليه
افرم فيه كل شي حتى اللحم اطحن بسكوت ضغطتين تكفي..اقطع الجزر والخضار حشوات السمبوسة اسويها فيه ابشر الجبن
وهو خلاط في نفس الوقت تخلطين الطماط والعصير والشوربات ..وهذي صورته..
*** شمس ***
*** شمس ***
خواتي انا كنت اريد قمع البيتي فور مثل الموجود عند الاخت don شوفو الصور

اشتريت قمع من السوبر ماركت وكان بلاستيك بس طلع البيتي فور كانه مصران ديايه ههههههههههههههههه قسم بالله تفشلت جدام هلي وحرام ارميه وكل يوم يذلوني عليه ليتني ما سويته :hahaha:

اريد مثل هالنوع الي ايي مثل القماش :( وين بس بحصله عندنا فالامارات وتحديدا فالعين :eek:
دانه 20002
دانه 20002
خواتي انا كنت اريد قمع البيتي فور مثل الموجود عند الاخت don شوفو الصور اشتريت قمع من السوبر ماركت وكان بلاستيك بس طلع البيتي فور كانه مصران ديايه ههههههههههههههههه قسم بالله تفشلت جدام هلي وحرام ارميه وكل يوم يذلوني عليه ليتني ما سويته :hahaha: اريد مثل هالنوع الي ايي مثل القماش :( وين بس بحصله عندنا فالامارات وتحديدا فالعين :eek:
خواتي انا كنت اريد قمع البيتي فور مثل الموجود عند الاخت don شوفو...
البغداديه ..
هلا حبيبتي ....

ايوه عيوني توضع با الفرن ولا تحاتين .. انا اول ماشريتها خفت انها تميع من الحراره ...
بس صارت ضد الحراره ..
وشريتها من كندا وبا التحديد من لب لوز < اسم ماركت عندناااا ...

وهذا موضوع الغاليه ام عزيزان اخذي فكره عن القوالب عزيزتي ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=544199&highlight=%DA%D2%ED%D2%C7%E4

ودعوااااتك ..

:26: :26:
البغدادية
البغدادية
البغداديه .. هلا حبيبتي .... ايوه عيوني توضع با الفرن ولا تحاتين .. انا اول ماشريتها خفت انها تميع من الحراره ... بس صارت ضد الحراره .. وشريتها من كندا وبا التحديد من لب لوز &lt; اسم ماركت عندناااا ... وهذا موضوع الغاليه ام عزيزان اخذي فكره عن القوالب عزيزتي .. ودعوااااتك .. :26: :26:
البغداديه .. هلا حبيبتي .... ايوه عيوني توضع با الفرن ولا تحاتين .. انا اول ...
انا اعرفها لأن صديقتي اخبرتني عنها وهي ايضا اشترتها من كندا ولكني توقعت انها وصلت الى المنطقة العربية
شكرا جزيلا