ام نصووور

ام نصووور @am_nsooor

محررة ذهبية

بنات حواء نخيتكم تكفوون...

اطباق عالم حواء

بنات تكفون عطوني حل واللي يرحم والديكم عندي صندوق قرنبيط ومتوهقة فيه :09: ويش أسوي علشان ما يخيس علي ؟؟ فكرت أقطعه وأفرزنه بس بغيت خبراتكم ...:26: :26:
8
733

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماكو اسامي
ماكو اسامي
قطعيه قطع زهرات صغيره
اغلي ماي مع كمون وثوم صحيح وملح ونتفة بهارات
اسلقي الزهرات نصف سلق وصفيها بمشخال تنشف وتبرد
اخلطي شوية بهارات بطحين وغطي القرنبيط بالطحين المبهر ونزليه ببيض وحليب وبعدين بقسماط
افرشيهم على صينيه وبالفريزر وبس يجمد عبيهم بكيس وخليهم بالفريزر قبل القلي بنص ساعه طلعي واقلي وجاي رمضان احشي فيهم سندويتشات صغيره مع مايونيز وخيار مخلل وخس مفروم وبالعافيه يا قمر

كل كوب طحين (ملعقة شاي ممسوحه بهارات مخلوطه-نتفة كزبره ناشفه)
خليط البيض كل بيضه ربع كوب حليب سايل مع نقطة خل ونتفة ثوم مفروم وفلفل اسود وملح يخفق زين قبل لا تغمسين فيه القرنبيط
ام نصووور
ام نصووور
تسلمين يالغالية وعسى ربي يوفقج إن شاء الله ...
بس يا قلبي ممكن أسويها بدون بيض وبقسماط ؟؟؟ لأن ممكن أستخدمها في صالونة أو صينية فرن...
ماكو اسامي
ماكو اسامي
تسلمين يالغالية وعسى ربي يوفقج إن شاء الله ... بس يا قلبي ممكن أسويها بدون بيض وبقسماط ؟؟؟ لأن ممكن أستخدمها في صالونة أو صينية فرن...
تسلمين يالغالية وعسى ربي يوفقج إن شاء الله ... بس يا قلبي ممكن أسويها بدون بيض وبقسماط ؟؟؟ لأن...
الله يسلمج اختي
قطعيها وردات ونزليها بماي مغلي بدون ملح وبس تغلي ارفعيها وخليها تتصفى وتنشف لفيها بنايلون زين وفرزنيها

بالعافيه:)
ماكو اسامي
ماكو اسامي
الله يسلمج اختي قطعيها وردات ونزليها بماي مغلي بدون ملح وبس تغلي ارفعيها وخليها تتصفى وتنشف لفيها بنايلون زين وفرزنيها بالعافيه:)
الله يسلمج اختي قطعيها وردات ونزليها بماي مغلي بدون ملح وبس تغلي ارفعيها وخليها تتصفى وتنشف لفيها...
ينسلق مثل اول مره علمتج
ينغط بالطحين وينقلي
تسوين له حمسة بصل وثوم وكزبره وكاري وينخلط معاه

:)
ام نصووور
ام نصووور
فديت قلبج والله عساج التوفيق وين ما رحتي وأن شاء بسويها وبقول لج النتيجة وتسلمييييييييييييييين يالغلا....