ضي الهدى
ضي الهدى
لا يا قلبي مالها دخل لا بكاهنه ولا بغيره هذي الطريقه تعتمد على اشياء مختلفه كليا واثبتت جدارتها وبفعاليه قصوى وانا شخصيا عندي كتباب اشتريته من جرير ما شفت منه زي ما تقولين وطالما انه مافي فتيا معينه مالنا حق نفتي من عندنا ونحرم ونتشدد في الدين
لا يا قلبي مالها دخل لا بكاهنه ولا بغيره هذي الطريقه تعتمد على اشياء مختلفه كليا واثبتت جدارتها...
طبعا بعد الترجمه الاشياء المخله بالدين محذوفه ولاكن بالاصل هي تعود فكرتها من الابراج وتاريخ الميلاد
اعتقد الموضوع يستحق البحث من كل من تشك
ولا اتوقع ساتاخذين براي نفسك وفتواك وعلى ظنك لان غيرك يقرا فلا تقولي عن شي اذا لم تكوني متاكده منه بمجرد الظن
انا قلت الى عندي والحمدلله متاكده
الملكة ام عنترة
الملكة ام عنترة
ما دخلت مزاجي اصلا
غدا نلقى الآحبة
غدا نلقى الآحبة
طبعا بعد الترجمه الاشياء المخله بالدين محذوفه ولاكن بالاصل هي تعود فكرتها من الابراج وتاريخ الميلاد اعتقد الموضوع يستحق البحث من كل من تشك ولا اتوقع ساتاخذين براي نفسك وفتواك وعلى ظنك لان غيرك يقرا فلا تقولي عن شي اذا لم تكوني متاكده منه بمجرد الظن انا قلت الى عندي والحمدلله متاكده
طبعا بعد الترجمه الاشياء المخله بالدين محذوفه ولاكن بالاصل هي تعود فكرتها من الابراج وتاريخ...
جزاك الله خير أختي وبارك فيك..
موضوعك جعلني أبحث وأستفسر وخاصة أن بوصلة الشخصية صار لها انتشار واسع وأتباع كثر فيلزم علينا التثبت وسؤال أهل العلم عن أمور قد تمس بعقيدتنا قبل الاعتقاد والانشغال بها
لذلك أرسلت لمركز الفتوى مباشر وشرحت لهم شرحا مختصرا عن بوصلة الشخصية لضرورة الأمر والعجلة فيه ,,
وكان هذا جوابهم :
كيف يعرفون أن هذه الشخصية صفاتها كذا وكذا ؟
بوصلة الشخصيات من أين تأخذ معلوماتها؟من أين لهم ذلك ؟
هل يعلمون الغيب؟
أم يعتمدون على التنجيم والأبراج؟
أم يعتمدون على الكهنة والسحرة؟

وان شاءالله سأرسل للموقع لأسألهم عن حكم بوصلة الشخصية بالتفصيل لتتضح الأمور أكثر ويكون الجواب دقيقا لأنقله هنا حين الاجابة عليه وليرى الحكم أكبر عدد ممكن ..

على كل حالعلينا تجنب مااشتبه علينا ريثما يصل لنا الحكم ..فالرسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : إن الحلال بين وإن الحرام بين ، وبينهما أمور مشتبهات ، لا يعلمهن كثير من الناس ، فمن اتقى الشبهات استبرأ لدينه وعرضه ، ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام ، كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه ، ألا وإن لكل ملك حمى ، ألا وإن حمى الله محارمه ، ألا وإن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله ، وإذا فسدت فسد الجسد كله ، ألا وهي القلب رواه البخاري ومسلم .

ضي الهدى
ضي الهدى
غدا نلقى الاحبه رفع الله قدرك وفتح لك ابواب الدعوه وجمعنا مع حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم في الفردوس الاعلى

بوصلة الشخصيه تعتمد في تقسيم الشخصيات على الاتجاهات شرقي غربي شمالي جنوبي تقسيم الاتجاهات السماء او النجوم او الارض الله اعلم ولاكنها واضح من تقسيمها انها تقسيم له اتجاه غيري ديني ابدا وكانه من تقسيم التنجيم

اما انا وااله فمتاكده انه تقسيم بحسب الابراج لاني اتذكر الدائره وكيف مجزئتها على حسب تاريخ الميلاد ومقسمه الدائره اربعة سشماي جنوبي شرقي غربي
لاحول ولا قوة الا بالله
ربي انصرني بما كذبون
برنسيسا2008
برنسيسا2008
موضوع مهم صراحه لان كثير منا قرأت البوصلة ولا علم لنا عن حكمها
لا حول ولا قوه الا بالله