ساعدوني-----<<الهالات السوداء

العناية بالبشرة

السلام عليكم ياحلوين تروا اناعضوه جديده وابغا منكم الوقفه والمساعده زي ماسمعت عنكم-
المهم--------انااعاني من الهالات السوداء نفسي الاقي لها حل وكمان عندي حبوب صغيره في اعلى الصدر--------
وووووووووووووووووووووووووووبس تكفون بسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه ابغى الحل
7
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اجمل من سكن قلبي
رحي لدكتوره
orange-1399
orange-1399
روحي لدكتورة جلدية .. ............
ملكة غرفتي
ملكة غرفتي
والله يااختي انا مثلك مافيه فايده
اتمنى من الاخوات يفيدونا
سولوفانتي
سولوفانتي
اولا حبوب اعلى الصدر فجربي لها تدهنين كريم حب الشباب اكريتين كل ليلة قبل النوم ..... والصبح اغسلية بموية ماتكون ساخنة وبعد اربع او ايام او لما تبداي تشوفي الجلد صار فيه جفاف ابداي تدهنين كريم بيبانثين صبح وعصر واذا جا الليل نظفي وحطي اكرتين . بالنهار لو كنتي من النوع اللي يتعرض للشمس حطي واقي شمس على صدرك قبل عشان مايقلب التقشير سمار
المنظف : غسول سيتافيل للجلد الحساس .... ادهنية قبل كل مرة تستعملي الكريمات فوق واغسليه او جيبي قطنة مبلولة موية وامسحي فيها الصدر بلطف شديد جدا عشان ما تجرحي الجلد مع التقشير ........... على فكرة عطيتي صديقتي الطريقة وجربتها بس استعملت اكرتين عطاها نتيجة باسبوع ووقفت الحبوب بصدرها لدرجة اهلها يسالوها بالبيت ايش سويتي ... بس انتي خدي طريقتي كاملة افضل .

بالنسبة للهالات .... آآآآآه من الهالات وما ادراك مالهالات ؟؟؟

مافي ادوية تحل المشكلة نهائيا .... لكن راح تخففها كثير ....
جربي فيد اوت الخاص بالهالات السوداء تبع العيون .... انبوب عصار صغير بس فيه خير ترى انا كنت استعملو من زمان وكان حلو

او سيروم العيون ريجنيريست من اولاي .... فيه لون مسحوق ذهبي يعطي اضاءة حلوة وعلاج في نفس الوقت .

- او فيدينغ كريم من بينيفت ( بمحلات وجوه فيسز) علبة صغيرة خاصة يتفتيح الهالات الداكنة عليها رسمة عين .

وطبعا لازم مع الكريمات عناية بالاكل : يعني توقفي قهوة وشاي ومشروبات غازية ( الشاي مسموح الاخضر فقط )

وتكثري شرب موية خاصة على الريق (طريقتي انو اشرب كوبين او اربعة على الريق يوميا ) تنظف الجسم من داخل وتغسلوه غسال من السموم .... وشوفي كيف يصير باقي يومك نشاط وراحة وعيون لماعة كمان )

استعملي واقيات شمس قوية زي بيزلين او لوريال قبل ما تتعرضي للشمس لانها تزيد سواد الهالات كثير .

استعملي حبوب ملتي فيتامين ( يعني زي سينتروم - او ازينك - او ديناميزان ) ( الاخيرة تفتح الشهية كمان)

- شرب ماء زمزم بنية علاج الهالات .
*معشوقته*
*معشوقته*
حبوب الصدر ما ادري عنها
بس الهلات حول العين لانها منطقه حساسه جدآ لاتستخدمي كريمات الا باستشاره طبيب
في اشياء طبيعيه تقدري تسويها وان شاءالله بالاستمرار تطلع لك النتيجه
بطاطس اقطعيها بحجم المنطقه حول العين وحطيها وقت النوم ثبتيها باي شي عشان تاخذ فتره اطول
او خيار
مررررررره ممتاز وحسب السواد حول عينك ياخذ وقت يعني لو كثير تحتاجي فتره حتى تظهر النتائج
وماهي صعبه ان شاءالله واذا قليل فتره بسيطه ان شاءالله وهي مختفيه^_^