عسوله@
عسوله@
الله يفرج عليك ويرزقك ............................................آمين
كوكتيلا
كوكتيلا
بالنسبة لراتب المطلقة من الدولة مافيها شي وانتي محتاجة هالفترة وانتي موبس مطلقة الا حتى عيالك في عداد الأيتام لأن ابوهم مثل ماتفضلتي ما يصرف عليهم وخذيه الحين ومتى ما وقفتي على رجلك واستغنيتي عنها عطيها غيرك بمعرفتك من اللي محتاجين اذكر طالبة في مدرسة في منفوحة مشهور انها مشاغبة المهم شوي شوي عرفت حالتها ابوها رجال كبير في السن واخوانها ماهم صاحين وامها تبيع في بسطة واذا خلصت تروح عند المسجد تشحذ والله العظيم هذا كلامها يارب ان ظروفها تغيرت هذا الكلام قبل 4 سنوات زبدة الكلام تقدرين تساعدين نفسك وبعدين غيرك وسبحان الله انا قاعدة اقنعك تاخذين شي حلال وانتي نفسك تعوفه ماشاء الله وفيه ناس ياخذون على انهم مطلقات وهم تزوجو مرا ثانية وعلى ذمة ازواج مادري كيف الله يهدي الجميع ولا حول ولا قوة الا بالله بالنسبة للشغالة مثلا بتأجرينها ب1600 في الشهر تاخذ هي 1000 وانتي 600 او الباقي كيف هذاا؟ انا اقولك هي تبي تاخذ الموضوع تجارة وتبي تستفيد وبتفرح طيب ونتي دافعة دم قلبك في جيبتها من ديرتها هذا اولا وثانياموب انتي بتشتغلين بدالها في البيت ودوام واطفال وزهق غسيل وكوي مافيها شي اذا اخذتي ومع كذا الحلال و الحرام بين و المسلم يستفتي قلبه واذا كان قلبك مارتاح ان هالشي حلال اكيد انه هو الصح
eha
eha
الله يفرجها عليك وعلينا وجميع المسلمين ........ الله المستعان الديون اصبحت شبح تطارد اغلب العائلات السعوديه ان لم تكون جميعها والبركه في الغلا في كل امور الحياه والنصب الي صار في الأسهم لا حول ولا قوة إلا بالله ...... غاليتي الأخوات ما قصروا وفو اوكفو ا احنا نمر الأن بالديون مثل ما قلتي والله انا محرمين عيلنا من اشيا كثيره واول شي سويناه حولنا جوالاتنا من الأتصالات الى موبايلي وطريقتها سهله ورقمك ما يتغير ولا شي روحي لأقرب مكتب موبايلي وقولي لهم وهم يقومون بالازم ... والله اني حسه فيك الله يفرجها عليك وكل مسلم مكروب امين ويصلح لك اولادك ويرزقهم برك امين ...وطريقة الجمعيه حلوه توفر لك ...........
الله يفرجها عليك وعلينا وجميع المسلمين ........ الله المستعان الديون اصبحت شبح تطارد اغلب...
الله يرضى عليك دنيا وأخره قولي آمين
ويقضي عني وعنك ديوننا والمسلمين اجمعين
تصدقين طلع ما عندنا مكتب لموبايلي في الكوكب الي إحنا ساكنين فيه (( يابختنا )) :06:
eha
eha
أختي العزيزة أذا كان دينك كبير مرة خذي قرض من بنك التسليف وسددية ومصاريفك ولله كثير أحنا عائلة كبيرةمرة والبيت تديرة أمي ماصرفنى صرفك الجول حددلة مبلغ بسيط ا مثلا90 ريال وأذا فضي لاتشحنية الا الشهر البعدة وشتري أشتري بطاقات شحن لاتشتركي بلفواتير وأولادك 2000ريال كثير الفه مصروف 500 أدخريها500أحفظيها وقتصديها عند الزوم
أختي العزيزة أذا كان دينك كبير مرة خذي قرض من بنك التسليف وسددية ومصاريفك ولله كثير أحنا عائلة...

الله يسعد ايامك ويبارك فيك يالغاليه
ياريت تشرحي لي كيف اخذ من بنك التسليف وعادي حتى لو عندي دين في البنك
الله يسعدك لو عندك معرفه اشرحيلي حبيبتي عن الطريقه بالتفصيل الممل ولك الأجل
والله يالغاليه أنا دوبي الحين استقليت بنفسي وبدأت اصرف اموري عشان كذا تلاقيني ماني عارفه ادبر وضعي زين
دعواتك إنتي والأخوات بتساعدني بإذن الله على تحمل هذه المسؤليه الجسيمه
وفكرتك عن شحن الجوال ممتازه وفعلا شكلي بيسويها
واسأل المولى يبارك لك في صحتك وعافيتك وفي كل ماتحبين
eha
eha
انا زيك خسرت بلاسهم وكانت علي ديون اكثر منك سددتها دخلت جمعيات لو ب500 شهريا ثاني شي الغي الجوال وجيب سوا الي يبيكي يدق على الثابت والملابس عوديهم لضروره وانزلي وقت النخفيض حاولي تجيب بضاعه خفيفه وبيعها على زميلاتك وقولي لهم حقت حرمه جارتك ومحتاجه وتكسبي ومافي كربه الابعدها فرج انتي اهون من غيرك زميلتي راتب زوجها 15 الف كلها ديون والله حالهم يحزن
انا زيك خسرت بلاسهم وكانت علي ديون اكثر منك سددتها دخلت جمعيات لو ب500 شهريا ثاني شي الغي...
ماشاء الله لاقوة إلا بالله
من 500سددتي دينك عقبالي ياااااارب
وبالنسبه للتجاره والله نفسي أسويها بس اخاف أخسر وبعدين كيف الاقي بضائع مرغوبه وتدر ربح ؟؟؟؟؟
ويارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
أنا ابد ما أنكر فضل ربي علي وادري إني افضل من غيري كثير بس كنت احب استفيد من خبراتكم كنساء أعمال
لكم درايه بهذا المجال وبالفعل ساعدتموني مساعده ممتااااااااااازه بارك الله فيكن جميـــــــــــع