احلى ووورده
احلى ووورده
وحيده بحياتي
حبيبتي يفضل تقرين البقره ايام فرديه
يعني مثلاً 3 ايام
او 5 او 7
فيه وحده قالت لي استمري عليها 21 يوم بالضبط وشوفي كيف حياتك تتغير
عاد الشيطان صعبها علي وقالي واجد
بس اذا لقيت احد منكم يشجعني ونبتدي من اليوم والله ياليت
انا قريتها البارح يعني يبقى لي 20

مين ودها تشاركني؟؟
لالئ الفجر
لالئ الفجر
ايوة انا ان شاء الله ابي اقرها من الليله امس قريتها بس مو كلها واليوم وكل يوم ان شاء الله اقرها كلها
احلى ووورده
احلى ووورده
انا قبل البارح قريتها كامله
البارحه جزء منها
ومن اليوم ببتدي اقراها كامله
وطمنيني وحيده بحياتي وش سويتي اليوم؟؟

وبنت بنوت وينك اليوم لاحس ولا خبر؟؟
@صاحبة السمو@
@صاحبة السمو@
حيـاك الله حبيبتي وحيده بحياتي بكتب لك اللي انا اسويه عشان نمشي سوا هذا جدولي واللي عندها اضافات تقولها: 1- الوضوء 24 ساعه 2- الصلاه في وقتها 3- كل ماحسيت بتعب او مرض اقول سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر 4- الصدقه 5- لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شئ قدير ((100 مره )) 6- الثناء على الله : اللهم اني لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك يا من لا تراه العيون ، ولا تخالطه الظنون ، ولا يصفه الواصفون ، ولا تغيره الحوادث ، ولا يخشى الدوائر ، يعلم مثاقيل الجبال ، ومكاييل البحار ، وعدد الأمطار ، وعدد ورق الأشجار ، وعدد ما أظلم عليه الليل وأشرق عليه النهار ، ولا تواري منه سماءٌ سماء ً ، ولا أرض أرضاً ، ولا بحر ما في قعره، ولا جبل ما في وعره... اجعل خير عمري آخره ، وخير عملي خواتمه ، وخير أيامي يوم ألقاك فيه اللهم لك أذل ، وبك أعز ، وإليك أشتاق ، ومنك أفرق ، وتوحيدك أعتقد ، وعليك أعتمد ، ورضاك أبتغي ، وُسخطك أخاف ، ونقمتك أستشعر ، ومزيدك أمتري ، وعفوك أرجو ، وفيك أتحير ، ومعك أطمأن ، وإياك أعبد ، وإياك أستعين ، لا رغبة إلا ما نِيط بك ، ولا عمل إلا ما ُزكي لوجهك ، ولا طاعة إلا ما قابله ثوابك ، ولا سالم إلا ما أحاط به لطفك ، ولا هالك إلا من قعد عنه توفيقك ، ولا مغبوط إلا من سبقت له الحسنى منك 7- اذكار الصباح والمساء 8- قيام الليل 9- قراه سوره البقره 10- الاستغفار 11- الدعاء 12- ربي اني لما انزلت الي من خير فقير (( 100 مره)) 13- ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين 14- الرقيه بالفاتحه قاعده احاول ارتب وقتي يعني بعضها اقولها الفجر وبعضها قبل المغرب وبس الله يساعدنا ويثبتنا
حيـاك الله حبيبتي وحيده بحياتي بكتب لك اللي انا اسويه عشان نمشي سوا هذا جدولي واللي عندها...
وانا معك وراح اطبق هالجدول بحذافيره

لكن عندي تعليق بسيط سورة البقره أقراها يوميا لكن بدون ماأقوم فيها الليل أنا احب اقوم الليل بسور القران

بالترتيب إلى ان اختم القران هذا نظامي راح اطبقه وكل وحده تسوي اللي يناسبها في قيامها لليل
@صاحبة السمو@
@صاحبة السمو@
بنات اليوم نمت الساعه تقريباً 2 الفجر بعد ماقريت الرقيه الشرعيه قبل النوم يجيني خفقان في قلبي غرريب وتجيني ضيقه مع اني اكون قاريه على نفسي وشاربه مويه مقري فيها صحيت الساعه 4 ونص لصلاه الفجر والله يابنات صحيت بإحساس غرريب احس كبدي لايعه وبطني مغص وإمساك وكاررهه نفسي حتى البكاء بكيت مدري شفيني نوم الليل معاد انام ابد ولا عاد يهنى لي :06: ادعووا لي تكفوون
بنات اليوم نمت الساعه تقريباً 2 الفجر بعد ماقريت الرقيه الشرعيه قبل النوم يجيني خفقان في قلبي...
هذا يدل على ان الرقية عملتيها صحيح استمري ولاتقطعينها نهائيا

موفقه والله يشفينا جميع ويرزقنا باللي نبيه