أم أديم وديما
أم أديم وديما
ما ينفع اختي الا انك تشيلي السلكون وتنظفي مكانه وتحطي ثاني وهو موجود عند محلات السباكه خليه يحطه لك بالمسدس حقه لأنه صعب على الي ما سواه وبعدين غسلي المكان وجففيه لانه ما يصلح بالمكان الرطب بعدين خليه يوم كامل لا يجيه مويه وبعد ما يجف تقدرين تشيلي الزائد منه بالسكينه بس انتبهي لا تشيلينه كله
ما ينفع اختي الا انك تشيلي السلكون وتنظفي مكانه وتحطي ثاني وهو موجود عند محلات السباكه خليه يحطه...
فعلا كلامها صحيح لاتتعبي نفسك بالتنظيف لازم يتغير مافي شيئ راح يشيلوا
نونو444
نونو444
انا شلته كللللللله بالسكين ونظفت المكان وجبت جبس ابيض عجنته بالكلوركس مع المطهر بس بدون ماء وليست المكان من اول وجديد بيدي

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لو ماعرفتي جيبي عامل يسويه لك افضل ن السلكون السلكون احسه مقرف وعلطول يطلع عفن
احلى جودي
احلى جودي
مالك الا تغيريه وترى الموضوع جدا سهل مايتعب مجرد انك تطلعي السابق وتنظفين المكان والافضل تجفيفه بالسيشوار وبعدها حطي الجديد
دفــ قلبي ــأ
دفــ قلبي ــأ
ما ينفع اختي الا انك تشيلي السلكون وتنظفي مكانه وتحطي ثاني وهو موجود عند محلات السباكه خليه يحطه لك بالمسدس حقه لأنه صعب على الي ما سواه وبعدين غسلي المكان وجففيه لانه ما يصلح بالمكان الرطب بعدين خليه يوم كامل لا يجيه مويه وبعد ما يجف تقدرين تشيلي الزائد منه بالسكينه بس انتبهي لا تشيلينه كله
ما ينفع اختي الا انك تشيلي السلكون وتنظفي مكانه وتحطي ثاني وهو موجود عند محلات السباكه خليه يحطه...
:27:
**Cranberry
**Cranberry
هذا تجيبين عامل يشيله لك ويركب مكانه سليكون جديد بالمسدس شغله بسيطه وماتاخذ وقت بس لا تتعبين نفسك بالمنظفات لانه مايروووح ابدا