ام الرسام
ام الرسام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك علبكم الملف الجديد

كل همة وانت بخير

نفعكم الله بالخير وزاد لكم فيه

وبارك الله لكم فى الشهر الكريم

الله الله فى همتكم بالله ومع الله والى الله

قرة عين زوجها 2
بنات الهمم الغاليات اختنا الغالية سمن وعسل اختنا الغالية جروح الوداع اطيب تحية بعطر الجنة السلام عليكن ورحمة الله وبركاته اليكن هديتي الف مبروك علينا الملف 11 واسال الله ان يوفقني ان اكون عند حسن ظن مشرفتنا وباقي البنات يلا بنات فلنشمر لان الوقت ضيق ولنستلم الجدول لننطلق لنجعل من رمضان هذا العام احلى ان شاء الله فبالله عليكن ان نلتزم بالقوانين فلا دردشة ولا مشاركات غير مفيدة وانا اعلم علم اليقين انكن على قدر المسؤولية وكما رايتن انه مفيش اسبوع حر لان هذا الشهر ممتلئ لهذا فهذا الشهر عنوانه العمل العمل العمل لتفخر بنا الامة الاسلامية اننا نحن بنات الهمم بنات عطاء بنات همة بنات رقي وادب وخلق وتفائل ورحمة بيننا على بركة الله واي اسئلة عن الجدول انا حاضرة :42:وطبعا كالعادة مفيش يما ارحميني :42:
بنات الهمم الغاليات اختنا الغالية سمن وعسل اختنا الغالية جروح الوداع اطيب تحية بعطر الجنة...
بنات يلا شدوا الهمة ولا ترضين الا بالصدارة ليشهد الكون كله على تميزكن
قرة عين زوجها 2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبارك علبكم الملف الجديد كل همة وانت بخير نفعكم الله بالخير وزاد لكم فيه وبارك الله لكم فى الشهر الكريم الله الله فى همتكم بالله ومع الله والى الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبارك علبكم الملف الجديد كل همة وانت بخير نفعكم الله...
اهلا بك يالغالية واشكر جهدك في الملف السابق وحكمك ونصائحك الغالية وكلامك الدرر
ونطمع منك في المزيد
شكرا لك على ما قدمتيه لنا اختي
انا غير كل الناس 2
مبروووووووووك افتتاح الملف الجدييييييييييد

وجزاك الله خييييييير اختنا سمن على مجهوودك
ويعطيك العافيه ام عبدالرحمن وفقك الله لمايحب ويرضى
فيافي المدينة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أولاً : شهر شعبان
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أولاً : شهر شعبان
السلام عليكم
مبروك افتتاح الملف الجديد