سوزان بشير
سوزان بشير
اخت موزه اهلين فيك معنا ,, بالنسبة لمشروع ضيافة الاطفال يلي اعرفه ان التراخيص متوقفة والافضل اتك ترجعي للجهة المشرفة وهي وزارة الشؤون الاجتماعية ربما يكونوا فتحوا باب التراخيص من جديد,
اما الحضانة إذا كنت تقصدي الاطفال من عمر الولادة حتى 3سنوات ,فلها جهتين ممكن تطلبي الترخيص منهم وهم وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة التربية والتعليم كرياض اطفال

وتقدري تاخذي فكرة واسعة عن الموضوع برجوعك للرابط الموجود في الصفحة الاولى

اسأل الله ان يرزقنا ويرزقك من واسع فضله
فنون طفل
فنون طفل
بنات بشروا احد رد عليه البنك أو لا
سوزان بشير
سوزان بشير
عزيزتي فنون طفل ابشرك رد علي البنك بأن الشروط منطبقة واجتزت الوضع الاتماني وانا مقدمة اول يوم 8شوال ,,,

لاتقلقي عزيزتي اكيد خلال هذا الاسبوع يوصلك الرد ان شاء الله

اسأل الله التوفيق لنا ولكم
ام بدرعبدالله
عزيزتي فنون طفل ابشرك رد علي البنك بأن الشروط منطبقة واجتزت الوضع الاتماني وانا مقدمة اول يوم 8شوال ,,, لاتقلقي عزيزتي اكيد خلال هذا الاسبوع يوصلك الرد ان شاء الله اسأل الله التوفيق لنا ولكم
عزيزتي فنون طفل ابشرك رد علي البنك بأن الشروط منطبقة واجتزت الوضع الاتماني وانا مقدمة اول يوم...
ك:icon28:لللللللللللللللللللللللللللللللل:icon28:للللللللللللللللللللللللووش
هذا انا وفنون فرحانين لك
الف مبروك
تستاهلين كل خير
وعقبال الجميع:)
اشوفكم قريب وراي :angry:

فنون طفل
فنون طفل
عزيزتي فنون طفل ابشرك رد علي البنك بأن الشروط منطبقة واجتزت الوضع الاتماني وانا مقدمة اول يوم 8شوال ,,, لاتقلقي عزيزتي اكيد خلال هذا الاسبوع يوصلك الرد ان شاء الله اسأل الله التوفيق لنا ولكم
عزيزتي فنون طفل ابشرك رد علي البنك بأن الشروط منطبقة واجتزت الوضع الاتماني وانا مقدمة اول يوم...
الحمدلله الحمدلله ...

كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش

الله يتمم عليك ياقلبي ويسهل امرك ودي ابكي من الفرحة كأنه لي والله :39: