سوزان بشير
سوزان بشير
اخواتي هذا البريد الالكتروني لاحدى الاخوات تعمل من المنزل اتعاملت معها بالبداية طلبت 1500 بحيث تكون الدراسة مفصلة

ولكن لاحظت انها استخدمت نفس قالب البنك وطبقت عليه تفاصيل مشروعي ولكن عملت لي شغل متقن من حيث الحسابات وعلى هذا اتفقنا على 500فقط بحيث تكون دراستها كمساعد لي بالافكار فقط
وخاصة اني يلي عرفته ان البنك مايحتاج الدراسات الدقيقة جدا يلي ممكن تكلفنا الالاف
my-school12@hotmail.com
سوزان بشير
سوزان بشير
هلا فيك اخت فجر

اختي حسب مشروعك وتكلفته ارجعي اقرئي ولو المقدمة التعريفية عن كل مسار وانت تقدري تحددي مسار مشروعك يلي متأكده منه ان فوق 300الف مسار التميز وتحت 300الف الناشئة وبقية المسارات ماعندي جواب اكيد

والاهم من ذلك حسب النشاط لازم تكون الفكرة واضحة لك مبدئيا وعلى الاقل متأكدة من حاجة السوق لها وتكوني قادرة على وضع التكلفة بشكل تقريبي وبعدها تتضح لك الامور

موفقة
فنون طفل
فنون طفل
اهليييييييييين الف الف مبروك ياقلبي فنون الله ييسر امرك ويوفقك لرضاه وانا معاكم للاخير بإذن الله , ومشكورة على كلامك الحلو يلي رفع من معنوياتي وحسيت انه فعلا في احد معي يفرحلي بالخير ويزعل لزعلي ,دمتي لي اخت في الله جمعنا نفس الهم وجزاك الله خير اختي عتيقة الصوف ماقصرتي اسأل الله لك التوفيق والسداد وابشرك فنون ان يلي له رب كريم ماييأس وانا كلي يقين ان رزقي ماحد يقدر ياخذه مني الحمد لله رفعت تظلم لله قبل مااارفعه لمدير البنك وبفضل من الله معاملتي اخذت مجراها , لان يلي عملوا لي المقابلة اشهد الله انهم ظلموني يمكن لان دماء امي السورية تجري في عروقي واقولها والله شاهد على ذلك وحجتهم اني تخصص صحي ايش جابني لرياض الاطفال فهمتها ان الانسان ممكن يدرس مجال ويكون ميوله ويلاقي نفسه في مجال اخر وقد تكون نظرة استثمارية بما اني قادرة على تفويض وتوظيف كادر متخصص معي وحولي وبالعكس هالشي من مميزات الادارة الناجحة واصلا هذا ماهو من مجال اختصاصها رفض المشروع بسبب عدم ملائمة المؤهل مع المشروع المفروض يتم الاجتياز حسب اجاباتي للاسئلة وبعدين حسب معايير المفاضلة يتم تحديد مشروعي لكن الامل بالله كبير وخاصة ان في الادارة العامة قسم الرجال وبلسان احد المدراء قال لاخويا بعد مااطلع على التظلم والمبررات قال ياخوي القسم النسوي فيه حسد ليش الحسد والرزاق الله ماادري اللهممممممممممممممممم اجبر مصاااااااااااااااابنا في سوريا واهلها وان شاااااااء الله ابشر قريبا كل وحده تمنت لي الخير
اهليييييييييين الف الف مبروك ياقلبي فنون الله ييسر امرك ويوفقك لرضاه وانا معاكم للاخير بإذن ...
سوسو

الله يبارك بأيامك واعمالك ...عقابلك تزفين لنا البشاااااااره
ياحياتي كلنا خوات ونسأل عن بعض ...ويهمنا نكون سوا ...
لاياقلبي ونعم بالدم السوري احنا مانعترف إلا بــ (((لا فرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى )))
والله ينصر اخواننا السوريين على الظالم

وان شاء الله معاملتك تتسهل ..وامورك تمشي زي الحلاوة ...

أم بدووووري

الله يبارك فيك وفي عيالك الحلوين ..بشري ياعمري ردوا عليك أو لا

بنت الطائف +عتيقة الصوف + كل البنات الباقي ردوا عليكم أو لا ...

بشرونا تكفون ...

امممممم
أرجع لسوزان....أي قالب ياعمري الي تقولين عنه ....

انا شايله هم دراسة الجدوى وحدة سوتها 25 الف تخيلو ااااا !!!!!!!!!!!!!!!!!

وياليت تحاولين ترفعين لنا السي دي بحتاااااااجه كثير في الفترة المقبلة

ادعو لي القى مبنى مناسب واجاره كويس !!!
سوزان بشير
سوزان بشير
تسلميلي ياقلبي ويسلم كلامك الحلو وجزاك الله خير

بالنسبة للسي دي والله مانسيتك وبحاول معاه مره ثانية , صراحة انا ماني فالحة كثير بالكمبيوتر لكن ان شاء الله محلولة بشوفلي وحدة فاهمة واخليها تسويه .

اما القالب , انا قصدت يلي كان معتمده البنك قبل ,كانوا البنات يدخلوا على رابط من خلال البنك لملأ دراسة الجدوى وعلى كل حال بكتب القالب وارسله ما يهمك وانت شوفيه وانا بساعدك فيه مايهمك

الله ييسر امرك ويبلغك مناك ويفتح باب رزقك وجميع الاخوات
بنت الطاااائف
السلام عليكم .... المعذره لقلة دخولي ولكن انشغالي ماله نهايه ...
المهم ألف ألف مبروووووووووووووك يافنون والله فرحت لك من قلبي .. ردوا عليك برسالة جوال أو الموقع ؟؟
أنا مو شايله هم الدراسه لأني سويتها قبل سنه في مكتب هندسي اسمه مورد الخبره أحذركم من التعامل معه نصاااااااااااااب معروف بإسم المهندس الاقتصادي عبدالله ضرغام والله يابنات أخذ مني 15 ألف وباقي 20 ألف بعد الموافقه وسحب عليه شهر مايرد وجواله مقفل والمكتب مقفل الين بغيت أتجنن ووعدني انه يكون معايه خطوه بخطوه الين أفتح المشروع لكن نفس الشي ساااااااااحب ولا يرد ولايجاوب ع أسئلتي من يوم اخذ فلوسه طناااش.. لا أحد يوقع معاه