الفززززززززززززززززعة المطبخية من احلى حواء

اطباق عالم حواء

ســــــــــــــــــــــــــــــلام.........

الله يعطيم العافيه عزيزاتي الحوائيات >>>>>>

الفزعة ياقماري عالم حواء انا بيجوني ضيوف:39: ع الغدا بكره ومو عارفه شو اعمل خاصه ان امس خلصت تنفيض للبيت :angry:ويالتكم تبدعون من نصايح لاختكم ف الله :27::pواش تكون الضيافه عباره عن ايه لاتنسوني من ابداعتكم كما اعتادنا ع عالمنا المفضل ودمتم باحسن حال.
5
395

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مابين الحزن والفرح
سوي رز وصنيه ويدام وسلطه ورق عنب حلى عشى
سوي حلى بصيط نوعين بس لاتحطين موالح لانه بيجي الغداء خليهم يكلون غداك
وموفقه الله يبيض وجهك
سهام حواء
سهام حواء
الضيافه ماتكمل الا بالرز واللحم تعرفين احنا سعوديين هههههه
الخـلـ اميرة ـود
سوي رز وصنيه ويدام وسلطه ورق عنب حلى عشى سوي حلى بصيط نوعين بس لاتحطين موالح لانه بيجي الغداء خليهم يكلون غداك وموفقه الله يبيض وجهك
سوي رز وصنيه ويدام وسلطه ورق عنب حلى عشى سوي حلى بصيط نوعين بس لاتحطين موالح لانه بيجي الغداء...
الله يبيض وجهك وفكرت مره بسطه وحلوه مافيه كلفه وهذا الي انا ابيه الله يعطيك العافيه والي تتمنه:)
الخـلـ اميرة ـود
اكيد ياعمري الله يسعدك ولا يحرمك السعاده :)
اماآآآليا*
اماآآآليا*
شوفي يا قلبي انا ما صار لي الا 4شهور متزوجة بس الله وكيلك 6عزايم وكلللللل الطبخ بالبيت وانا لوحدي تماما وبغربة وحتى خدامة ما فيه..المهم انا ماراح اعلمك ولا انا احسن منك اكيد بس اذا خلصتي شغل البيت والتنظيف اجلسي بورقة وقلم وسجلي اللي بتسوينه وابدأي بالتقديم ..واختصارا للوقت راح احط لك جدولي اللي سويته بعزيمتي الاسبوع الي فات:
التقديم اولا :العصير..وحطيت جوافة وردية,كيوي وليمون,فراولة ,الوانها تطلع جنب بعض مررة حلوة
بعدها حطيت القهوة ,التمر ,ونوع واحد حلى لان فيه عشا لازم ياكلون
وشربوا القهوة واعطيتهم البخور وبعدها العشا
اولا :المقبلات <ورق عنب,تبولة ,سلطة البرجر,سلطة البيك ,خيار باللبن وكمان سويت شوربة الفطر
الارز واللحم وهذي لااااازم منها في مجتمعنا وابدعي في التزيين واذا كان من مطعم فيكون افضل حتى ما تتعبي
وسويت ايدام لحم وخضار ونوعين حلى وعصيرات وماء ولبن وفواااكة وسلاااامتك
وطبعا عشان ترتاحين من البداية جهزي البيالات والصحون ومناديل السفرة والعصيرات وكاساتها والسلطات واعذريييني طولت بس حبيت افيدك لاني حاسه فيك والله يبيض وجهك وتتجملي قدام ضيوف..