أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
يعطيك الف عافيه اخي ارزاق مقسومه لكن اسألتي كانت واضحه س/ من وين اقدر احصل على البرامج الي تبع التداول ؟؟؟؟؟ س / كيف اقدر ادرب عليها ، خاصة اني مبتدئه؟؟؟؟؟ شاكرة ومقدرة للك مجهودك الرائع
يعطيك الف عافيه اخي ارزاق مقسومه لكن اسألتي كانت واضحه س/ من وين اقدر احصل على البرامج...
وأشكر لك مداخلاتك الجيدة ..

وإذا كنت تقصدين البرامج التي تفيد في عمليات البيع والشراء .. فمباشر برو سيفي بالغرض ..
وإذا كنت تقصدين المنتديات فلا أستطيع كتابتها على العام ..

وبالنسبة للتدريب على البرامج أو المؤشرات أو الشارتات .. فهناك موضوعات بهذا الخصوص في كثير من منتديات الأسهم ,,

وفقك الله
حواء سعوديه
حواء سعوديه
السلام عليكم يااخي ارزاق مقسومه انا لدي الآن20000ريال وماعرف وش اشتري وودي يكون المكسب سريع يعني مضاربه يوم او يومين بالكثير اسبوع يااااااااااليت الله يوفقك تقولي وش اشتري 0000والله ادعيلك00
السلام عليكم يااخي ارزاق مقسومه انا لدي الآن20000ريال وماعرف وش اشتري وودي يكون المكسب سريع...
اخوي ارزاق معليش اسمحلي على تطفلي
الاحساء عندها اجتماع يوم الاثنين لاقرار المنحه (7 لكل 1 ) او (4 لكل 1 ) وزيادة راس المال علشان تمويل مصنع الاسمنت
يعني الوحده تشتري السبت و تبيع على نزول الخبر يوم الاثنين

باعتقادي سهم ممتاز للمضاربه لمدة 3 ايام
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم يااخي ارزاق مقسومه انا لدي الآن20000ريال وماعرف وش اشتري وودي يكون المكسب سريع يعني مضاربه يوم او يومين بالكثير اسبوع يااااااااااليت الله يوفقك تقولي وش اشتري 0000والله ادعيلك00
السلام عليكم يااخي ارزاق مقسومه انا لدي الآن20000ريال وماعرف وش اشتري وودي يكون المكسب سريع...
نحلة المنتدى ..
أستاذتنا ..

شاكرا لك هذه الإضافة ..

فقد أضأت هذا المقال ..

وما بعد كلام الخبراء كلام ..

ولا غير كلام ( حواء سعودية ) كلام ..

شكر الله لك ..
<<همسة غلا>>
<<همسة غلا>>
ياليت اخوي ارزاق مقسومه تكتب لي المنتديات الموثوقه واذا ماتقدر على العام ع الخاص ولك الشكر الجزيل
وايضا اسماء المحللين الثقات
وسؤال ادري اني طولتها بس وش اسوي ابي اتعلم وانجح في الأسهم
اليوم شريت طيبه ب531
وارتفعت الى 538
ولا بعتها هل راحت علي او لها نسبه في ايام ثانيه
لأن ماعندي الجرأة اني اضارب خفت
ياليت تقولي كيف اعرف اضارب
وشكرا على تحملك اسئلتي الغثيثه
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
ياليت اخوي ارزاق مقسومه تكتب لي المنتديات الموثوقه واذا ماتقدر على العام ع الخاص ولك الشكر الجزيل وايضا اسماء المحللين الثقات وسؤال ادري اني طولتها بس وش اسوي ابي اتعلم وانجح في الأسهم اليوم شريت طيبه ب531 وارتفعت الى 538 ولا بعتها هل راحت علي او لها نسبه في ايام ثانيه لأن ماعندي الجرأة اني اضارب خفت ياليت تقولي كيف اعرف اضارب وشكرا على تحملك اسئلتي الغثيثه
ياليت اخوي ارزاق مقسومه تكتب لي المنتديات الموثوقه واذا ماتقدر على العام ع الخاص ولك الشكر الجزيل...
ولا غثيثة .. ولا شي ..
بالعكس .. هي اسئلة أكثر من رائعة ..
وفيها حب المعرفة ، وحب التعلم ..
وبإذن الله راح تتعلمين وراح تنجحين .. بس الصبر ..

طيبة .. لا للبيع .. لها ارتفاعات مقبلة ..
وهو سهم يساوي وزنه ذهبا ..
، ،
أما بالنسبة للمنتديات والثقات .. فعلى العام .. لا أستطيع لأنني أخشى أن يكون ذلم مخالفا لأنظمة هذا المنتدى ..
أما على الخاص .. فمن سألني أجبته ..
وفقت للخير ..

ولك رسالة ع الخاص ..