غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

استخيري قبل أي خطوة تبدئي فيها
والأهم اتصدقي بجزء منها
والله يجعلها بداية رزق لك
آوركيدا
آوركيدا
عيوني ياليت تخبريني وش صار معك بالبنك ابي اعرف الحد الادني لفتح حساب استثماريعيون
فدوووش123
فدوووش123
تقدرين تحطينها بصناديق الاستثمار بس احسن واحد ويجيب ارباح كل سنه كم ريال يعني الي هو الرائد ببنك سامبا

وتقدرين تشترين فيها ذهب لان الذهب بعد مده راح يرتفع

وتقدرين تحطينها بارض في اراضي بعشره الالاف لو تبين مكانها ارسلي لي بالخاص واخبرك
انآآ غيير*
انآآ غيير*
انا اقولك النصيحه وخذيها من اخت لاختها وربي ابي لك السعاده وتبين باب رزقك يفتح من اوسع ابوابه مو راح يكون معاك 10 الالاف يمكن يصيرو مليون بس يكون قلبك صادق وانتي تدفعيها صدقيني راح تلاقيها باخرتك وماراح تندمين ومع حسن ضنك بالله يمكن يصيرو مليون خذي فلوسك ووديها لجامع الراجحي وخليها سبيل لوجه الله وصدقيني راح تفتح لك ابواب مغلقه من شده تعسيرها كنتي ياسه تفتح لك ادفعيها لوجه الله ولو ضاعت ماراح تضيع بالاخرة راح تلاقيها في ميزان حسنات انتي اجزمي وخلي نيتك لوجه الله واستغلي الفرصه دام احنا بشهر فضيل ويتضاعف الحسنات فيه ادفعيها لوجه الله صدقه الله يرزقك ويوفقك يالغاليه
انا اقولك النصيحه وخذيها من اخت لاختها وربي ابي لك السعاده وتبين باب رزقك يفتح من اوسع ابوابه مو...
لي تعقيب بسيط ياام سلطان

صح الصدقه فضلها كبير وكلنا نتمنى نتصدق وعارفين الاجر والثواب للصدقه بس مومعقول انها تجمعها مسكينه ونجي نقولها تصدقي فيها كلها

ممكن تتصدق بجزء منها والباقي تستثمره بشي ينفعها لانه اكيد هي بحاجه هالمبلغ

مااقصد انها ماتتصدق بالعكس

بس جزء للصدقه وجزء لنفسها
العنزيات
العنزيات
ا