وش رايكم يا سيدات الاعمال ؟؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يابنات او(( يا بزنس ومن )) :16: :16:
انا حابة افتح مشغل نسائى كوافيرات بس محتارة :27: :27:
ياليت كل وحدة عندها نصيحة او معلومة تفيدنى بالمشغل ما تبخل علي بها لانى محتاجة مساعدتكم :( :(
من جميع النواحى
الكوافيرات الاثاث الادوات الاعداد و الديكور الاسعار الخدمات وكل ما يخطر على البال
وش رايكم هل انى استطيع ان استرد راس المال خلال سنة
(( الله كريم ))
بس ياليت محد يطنش الموضوع زى موضوعى الاول :icon33: :icon33: ما عبرنى الاثنتين او ثلاث وجزاهم الله خيرا ما قصروا
10
789

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آلاء وغيداء
آلاء وغيداء
1/لازم يكون بالك وااااااااااااااااااااسع وقلبك قوي تقدري تتحملي مشاكل الزبائن

2/ اهتمام الكوفيرات بشكلهم سواء القصه او المكياج او الصبغه لاني اول ما ادخل مشغل اناظر في الكوفيره يمكن تعجبني قصتها او صبغتها (الله يعين تعب بس عشان تجذبي الزبائن )

3/ وزعي منشورات باسعار خياليه لجذب الزبائن (مره كان مشغل موزع منشورات قصة
الاطفال ب5 ريال والمحل اتملى زبائن)
4/ المعامله الجذابه للزبائن وتوزيع الحلويات على الاطفال لان الطفل ما ينسى ويقعد يزن على امه الا اروح المشغل الفلاني0
5/ البساااااااااااااااااااطه في كل شي حلو سواء في الديكور او الاثا ث

6/ بالتوفيق حبيبتي ولا تنسينا من صالح دعائك---------------------------
الابداع
الابداع
اختي لاييوقعي الربح في السنه الاولى حتى يعرفونك الزباين وكيف معاملتك واسعارك بعدين يجي الربح باذن الله
رفولى
رفولى
السلام عليكم
جزاك الله خير اخت آلاء وغيداء (( الاخت سيامية )) هههههههههههههههههههههه
على تفاعلك ومرورك على الموضوع فعلا انا اول ما ادخل المشغل يعيونى على الكوافيرات وجنسياتهم
وجعلة اله في ميزان حسناتك

شكرا للاخت الابداع وجزاك الله خيرا ويرزقنا ربي وياكم
أمرأة مسلمة
أمرأة مسلمة
اناكنت من قبل عندي مشغل وحبيت انصحك1صلاةالاستخارة2الاستشارة في احسن مكتب :39: للعاملات 3الكوافيرة تكون درجة اولى وماعليش راتبهاغالي عشان سمعة المحل 4الوظيفة تكون قص+استشوار+صبغات+ماكياج+تسريحات+بدي كير+شمع+تشقير5تخصص كل وحدة باشياءتتقنها6تكون المديرة اللي تديرة قوية الشخصيه 7عمل اعلان بداية الافتتاح للدعاية وتخفيض الاسعارلمدةشهرولوبخسارةعشان يعرفونك الناس
رفولى
رفولى
جزاك الله خير وجعلة في موازين حسناتك
هل مشغلك يعمل الان